أكرم القصاص - علا الشافعي

مصدر: فتاة صورت محدث الصوت قبل انفجاره بمطلع كوبرى أحمد سعيد بالظاهر

الأحد، 23 نوفمبر 2014 11:14 م
مصدر: فتاة صورت محدث الصوت قبل انفجاره بمطلع كوبرى أحمد سعيد بالظاهر صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، إن عقيدًا من القوات المسلحة شاهد جسمًا غريبًا تقوم فتاة بتصويره بجوار مدرسة صقر قريش بمطلع كوبرى أحمد سعيد بالظاهر، وبصحبتها شابان، وحدث بعدها بدقائق انفجار نتيجة لعبوة محدث صوت مما أدى إلى إثارة الذعر بالمنطقة، حيث أخطر رجل القوات المسلحة غرفة الحماية المدنية التى دفعت بخبرائها إلى المكان.

أضاف المصدر لـ"اليوم السابع"، أن الفتاة كان بصحبتها جهاز " تابلت" تقوم بتصوير العبوة الصوتية التى انفجرت بالمكان، ولكن حدثت مشادة بين مجموعة من الشباب بالمكان.

وأشار إلى أن خبراء المفرقعات بالقاهرة انتقلوا للبحث فى ملابسات الحادث، وتبين من خلال الفحص انفجار عبوة صوتية بدون وقوع أى إصابات أو إحداث أى تلفيات بالمكان.

وأشار المصدر أن رجال الأمن يكثفون من جهودها لضبط المتورطين للبحث فى ملابسات الواقعة التى تهدف إلى إثارة الفزع للمواطنين ومعرفة الغرض من تصويرها قبل حدوث الانفجار بالمكان.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة تلقت بلاغا من غرفة النجدة بوقوع انفجار بجوار إحدى المدارس، وعلى الفور انتقل خبراء المفرقعات بالقاهرة إلى المكان وبصحبتهم أجهزة كشفية بالفحص لم يتم العثور على أى مواد متفجرة بمحيط المكان.


أخبار متعلقة..

انفجار عبوة "محدث صوت" بمطلع كوبرى أحمد سعيد بالظاهر دون إصابات











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سمراني

لاتعليق

لعب عيال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة