أكرم القصاص - علا الشافعي

شعلة الألعاب الإقليمية الثامنة للأولمبياد الخاص تزور المنوفية

الأحد، 23 نوفمبر 2014 09:34 م
شعلة الألعاب الإقليمية الثامنة للأولمبياد الخاص تزور المنوفية شعلة الألعاب الإقليمية الثامنة
المنوفية محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضافت محافظة المنوفية شعلة الأمل الخاصة بالألعاب الإقليمية الثامنة للأولمبياد الخاص الدولى، والتى تستضيفها القاهرة فى الفترة من 3 وحتى 10 ديسمبر ، بحضور الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.
ويقوم لاعبو الاولمبياد الخاص المصرى نيابة عن لاعبى 15 دولة عربية سوف يشاركون فى هذا الالعاب الاقليمية مع شباب كل محافظة فى السير بتلك الشعلة فى جميع محافظات مصر ومن خلال 3 محاور ليبعثوا برسالة إلى العالم من أجل التسامح والمحبة والسلام.

وقال المنسق الوطنى لمحافظتى الغربية والمنوفية بأن سبق وشارك فى دورة الألعاب الأوليمبية عدد من أبناء محافظة المنوفية وحقق مراكز متقدمة فى عدة ألعاب من بينها ألعاب القوى.

والجدير بالذكر أن الشعلة سوف تسير فى 3 اتجاهات الأول تكون نقطه وصوله الفيوم ويأتى من اسوان، الاقصر، الوادى الجديد، قنا، سوهاج، أسيوط، المنيا، بنى سويف.

والمحطه الثانية تكون نقطه وصولها السويس حيث تنطلق من دمياط، البحر الاحمر ، جنوب سيناء ، شمال سيناء ، بورسعيد الاسماعيلية.
والمحطة الثالثة والاخيرة تكون نقطه وصولها القليوبية قادمة من مرسى مطروح مرمروا بالاسكندرية، كفر الشيخ، البحيرة المنوفيه، الغربية الدقهلية الشرقية .

من جانبه، أكد الدكتور محافظ المنوفية على أن المحافظة لا تدخر جهدا فى مد يد العون لذوى الحاجا الخاصة ووضعهم فى بؤرة الاهتمام فى الخطة التنموية للمحافظة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Wafaaaomr

لماذا لم تخرج المشاعل لاستقبال بطل بطولات العالم فى الاسكواش ورافع اسم مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة