أكرم القصاص - علا الشافعي

إلهام شاهين: "اضطراب عاطفى" عاجبنى.. والكاتب: ليس لها علاقة بالعمل

الأحد، 23 نوفمبر 2014 01:17 م
إلهام شاهين: "اضطراب عاطفى" عاجبنى.. والكاتب: ليس لها علاقة بالعمل إلهام شاهين
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت النجمة إلهام شاهين بحلقات مسلسل "اضطراب عاطفى"، والتى صاغها الكاتب وليد يوسف، ورسم القصة والسيناريو والحوار لشخصياتها، مشيرة إلى أنها مازالت متمسكة بالعمل، لتقديمه فى أقرب فرصة ممكنة، بحيث يكون عملها الدرامى المقبل، وبعد أن تتفرغ من تصوير فيلم "يوم للستات"، والتى تتولى دور البطولة فيه، فضلا عن قيامها بإنتاجه، لافتة إلى أنها لا تعرف سبب استعجال الكاتب وليد يوسف على تقديم المسلسل.
على الجانب الآخر، أعلن الكاتب وليد يوسف، أن الفنانة إلهام شاهين انقطعت صلتها تماما بالمسلسل، حيث كتب على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" الآتى:

"الفنانة إلهام شاهين انقطعت علاقتها بمسلسل "اضطراب عاطفى"، من أوائل مارس 2014، وذلك لعدم تمكنها من إنتاج المسلسل للعرض فى شهر رمضان الماضى، كما وعدت كما أننى فوجئت باختيار المخرجة إيناس الدغيدى وهو ما لم يكن متفقا عليه بيننا مع احترامى وتقديرى للمخرجة إيناس الدغيدى.. وقد مرت شهور وأنا لا أرد على أى أخبار تدعى غير هذه الحقيقة.. لكن المسألة زادت عن الحد.. العمل ملكى نظرا لعدم تعاقد الفنانة إلهام شاهين معى بخصوصه كما تشيع فى شركات الإنتاج.. سيخرج العمل بنجمة شابة ومخرج قدير سيتم الإعلان عنهما عند تنفيذ العمل.. خالص احترامى للفنانة إلهام شاهين والمخرجة إيناس الدغيدى.. والاختلاف فى وجهات النظر لا يفسد للود قضية".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد عبداللة

سر الظهور المفاجىء للبرادعىوصباحى

هؤلاء ليسو وطنيون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة