أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك ضيفًا على الرجاء فى الإسكندرية بتشكيل "نيولوك"

الأحد، 23 نوفمبر 2014 07:06 ص
الزمالك ضيفًا على الرجاء فى الإسكندرية بتشكيل "نيولوك" فريق الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فى الخامسة مساء اليوم الفريق الكروى بنادى الزمالك، ضيفًا على فريق الرجاء باستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الأسبوع التاسع لمسابقة الدورى الممتاز.

ويدخل الزمالك اللقاء محتلًا المركز الثالث بالترتيب العام للدورى برصيد 15 نقطة بعد خوضه 7 مباريات بالبطولة فاز فى أربعة منها، وتعادل فى ثلاثة ولم يخسر أى مباراة، بينما يحتل الرجاء المركز الـ 14 برصيد 10 نقاط بعد خوضه 8 مباريات فاز فى ثلاثة منها وتعادل فى واحدة وخسر أربع مباريات.

واستعد الزمالك لمباراة الرجاء بخوض معسكر مغلق فى مدينة "الجونة" لمدة أسبوع تخلله مباراتين وديتين الأولى أمام الجونة، وتعادل فيها 2/2 والثانية أمام رأس غارب، وفاز بها الأبيض برباعية نظيفة، وشهد المعسكر مشاركة كل اللاعبين الذين غابوا عن المباريات الماضية فى ظل غياب اللاعبين الدوليين وهو ما يتيح الفرصة أمام بعض الوجوه الجديدة للظهور أمام الرجاء.

ويغيب عن الزمالك اليوم أحمد الشناوى حارس المرمى الأساسى للإصابة، ومن المقرر أن يحرس محمود عبد الرحيم جنش عرين الزمالك أمام الرجاء، كما سيغيب إبراهيم صلاح وحازم إمام للإصابة ولم يتحدد موقف مشاركة أيمن حفنى حتى اللحظات الأخيرة.

ومن المقرر أن تشهد مباراة الرجاء ظهور بعض الوجوه الجديدة بتشكيلة الزمالك، أبرزها جنش فى حراسة المرمى وصالح موسى فى الجبهة اليسرى وأحمد على فى الهجوم بالإضافة إلى المفاضلة بين أحمد توفيق ومعروف يوسف للعب فى وسط الملعب بجوار طارق حامد بدلًا من إبراهيم صلاح.

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك جنش فى حراس المرمى وعلى جبر ومحمد كوفى وصالح موسى وعمر جابر فى الدفاع وطارق حامد وأحمد توفيق فى الوسط ومؤمن زكريا وأحمد عيد عبد الملك وخالد قمروأحمد على فى الهجوم.

بينما سيجلس على مقاعد الزمالك محمد أبو جبل وأحمد دويدار وأحمد سمير وباسم مرسى ومعروف يوسف وحمادة طلبة .

على الجانب الآخر، اعتمد نادى الرجاء على تحفيز لاعبيه ماديًا قبل مواجهة الزمالك، بعدما صرف مجلس الإدارة، برئاسة سعد أبو صندوق، خمسة آلاف جنيه لكل لاعب، من نسبة الـ25% الثانية من عقود اللاعبين، والتى كان من المقرر صرفها فى يناير المقبل.

وحقق الرجاء فوزًا معنويًا على طلائع الجيش فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين الأسبوع الماضى استعدادا لمواجهة الزمالك والتى شهدت تألق أكثر من لاعب، وحرص محمد عبد السميع المدير الفنى للفريق على عقد جلسات مكثفة مع لاعبيه لحثهم على بذل أقصى جهد لديهم أمام الزمالك أملًا فى تحقيق الفوز، وتكرار إنجاز التغلب على الأهلى، والذى سيكون له أثر كبير على اللاعبين.

ومن المقرر أن يخوض الرجاء المباراة بتشكيل مكون من محمد فتحى فى حراسة المرمى ومحمد أسعد وعمرو نبيل وطارق سامى وأيمن المحمدى وأحمد عبد العال وكابونجا وعمرو المنوفى والمغربى وعمرو الفيومى وطارق سالم، فيما سيجلس على مقاعد البدلاء كلًا من إسلام طارق وأمير قيصر ومعتمد محسن وصالح شليطة وممادوا كوتيه ومؤمن الدبور وأحمد سقراط.


اقرا أيضا

ميلاد تاريخ جديد لـ”تشيلسى” فى البريميرليج

مستشار رئيس غينيا الاستوائية: “محصنون ضد إيبولا .. والبنية التحتية جاهزة لاستضافة “كان”

وما يتقاسم صدارة الكالتشيو مؤقتًا مع يوفنتوس

مارسيلو: رونالدو سيتوج بجائزة “الكرة الذهبية”

بالفيديو.. اليونايتد يرتقى للمربع الذهبى أمام أرسنال

بالفيديو.. ميسى ينفرد بلقب الهدّاف التاريخى لليجا

بالفيديو.. أشهر 10 مواقف فى الملاعب بعنوان “غبى منه فيه”

الصقر يوافق على منصب “مدير الكرة” بالإسماعيلى

“ماندزوكيتش” جاهز لمواجهة أوليمبياكوس بالرغم من الإصابة فى الرقبة

بالفيديو.. الريال يكتسح إيبار برباعية ورونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية

شاهد.. أنشيلوتى يقلد رقصة رونالدو أمام إيبار

سمير زاهر: المدرب المصرى الأفضل للمنتخب لدرايته بالأزمة

المصرى لأعضاء الجبلاية: “كل واحد يشوف شغله وبس”









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

zico

بالتوفيق ان شاء الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة