أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. طرق جديدة لعمل فرنش أظافرك فى منزلك

السبت، 22 نوفمبر 2014 03:06 م
بالصور.. طرق جديدة لعمل فرنش أظافرك فى منزلك الأظافر تظهر جمال المرأة
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعكس المظهر الخارجى لكل فتاة الكثير من التفاصيل الخاصة بها ويحكى عن أناقتها ودقتها فى اختيار طلتها، ولهذا تسعى الفتيات بمختلف الأعمار لتغير شكل الشعر والماكياج من فترة لأخرى لأن الموضة تتغير وتتطور ويجب مواكبتها بما يناسب طبيعة كل شخصية وما يتلاءم معها.

والأظافر من الأشياء الهامة التى يجب الاعتناء بها وتزينها بأشكال مختلفة أنيقة ورقية، وتظهر من فترة لأخرى أشكال متطورة لرسومات الأظافر التى تناسب جميع الأوقات، وقدم موقع glamour البريطانى اليوم مجموعة من الأشكال الحديثة لرسمه الفر نش على الظفر بطرق مبتكرة وغير معتادة.

- الفرنش العريض
يمكن للفتيات فى المناسبات الابتعاد عن الفرنش المعتاد الصغير وجعله عريضا وأصغر من نصف الظفر بقليل وتلوين الجزء العلوى بلون قاتم وبه لامعة "جليتر".

الفرنش العريض
الفرنش العريض
اللون الفضى يعتبر من الألوان الهامة للخروج ليلا ويتناسب مع ألوان الملابس المختلفة ويمكن صنع فرنش رقيق من الفضى السادة وتلوين الجزء السفلى بلون لامع.

الفرنش الفضى
الفرنش الفضى
إذا اختارت أى فتاة أن ترتدى فستانا أسود أو أبيض فأكثر أنواع الفرنش التى تتناسب معه هو الذهبى اللامع بشكل نصف دائرة أو مثلث.

	الفرنش الذهبى
الفرنش الذهبى
أحدث موضة لفرنش الأظافر هو رسم أكثر من لون فى خطوط صغيرة تأتى تحت بعضها البعض ويمكن استخدام لون غامق مع آخر فاتح ويجب التنسيق بين الألوان.

4-	كيف تستخدمين أكثر من لون فى الفرنش
4- كيف تستخدمين أكثر من لون فى الفرنش
ظهرت موضة جديدة من الفرنش سهلة وبسيطة وهى تقوم على فكرة تكريح الفرنش من أعلى الظفر لأجزاء أخرى على الجانب وصناعة أشكال أنيقة هندسية.

الفرنش المنقسم
الفرنش المنقسم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة