أكرم القصاص - علا الشافعي

التحليل النفسى للعنتيل: مدمن للأفلام الإباحية.. يشعر بالتضخم الجنسى.. لا تكفيه امرأة واحدة.. يسعى للانتقام من الشخصيات المرموقة.. يعانى من عقدة الأم

السبت، 22 نوفمبر 2014 02:01 م
التحليل النفسى للعنتيل: مدمن للأفلام الإباحية.. يشعر بالتضخم الجنسى.. لا تكفيه امرأة واحدة.. يسعى للانتقام من الشخصيات المرموقة.. يعانى من عقدة الأم التحليل النفسى للعنتيل
كتبت منى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لطالما كانت العلاقة الجنسية لها حميمية خاصة، وحتى إن لم تكن شرعية، ولكن فى الفترة الأخيرة بدأت انتشار فكرة "العنتيل" ومن يقومون بتصوير العلاقات الجنسية وعرضها على الأصدقاء، فما هو التحليل النفسى لهذه الشخصية؟.

شخص سيكوباتى

يوضح الدكتور أحمد هارون مستشار العلاج النفسى وعلاج الإدمان، شخصية "العنتيل" بأنه شخص سيكوباتى أو ضد مجتمعى، ويعانى من السلوك الاستعرائى، مضيفا أن أهم ما يميز هذا الشخص هو الاندفاعية، وتتحكم به مبدأ اللذة السريعة، والتى تظهر على شكل انحرافات جنسية وسلوكية، بالإضافة إلى أنه غير متوافق اجتماعيا مع قواعد العيب والحرام فهو يشعر باللذة والانتصار عندما يقلل من قدر الطرف الآخر.

ويضيف من الأمثلة على هذا مدرب الكاراتيه والذى كان يقوم بالانتقام من الشخصيات الاجتماعية المرموقة مثل الضباط، والقضاة، بممارسة الجنس مع زوجاتهم وتصويرهن للشعور بلذة الانتصار والانتقام من هذا الشخصية المحترمة.

ويتابع د. هارون، يتصف هذا الشخص "بالسلوك الاستعرائى" وهو الرغبة فى أن يراه الجميع عاريا، فهو قد يقف بالشرفة عاليا، أو قد يجلس بالمنزل والشرفات مفتوحة بالملابس الداخلية فقط، مشيرا إلى أن هذا الشخص قد يلجأ إلى التدين السطحى أو الظاهرى بهدف الحصول على مميزات وثقة الآخرين به بدون مجهود، وبالتالى يمكنه من ممارسة شذوذه بدون أن يعترضه أى شخص.

وفى الغالب يتم اكتشاف تلك الفيديوهات عن طريق الخطأ مثل قيام أحد الأصدقاء بالإبلاغ عنه، أو سرقتها من على أجهزة الكمبيوتر.

يعانى من عقدة إليكترا

ومن جهة أخرى تقول الدكتورة هبة العيسوى أستاذ الطب النفسى بجامعة عين شمس، "العنتيل" هو شخص غير سوى، ويعانى من "عقدة النقص" ويتميز بشذوذ السلوك، مؤكدة على أنه شخصية سيكوباتية أو ضد مجتمعية بنسبة 99%، ويميل إلى تصوير علاقته الجنسية، لأنه يعانى من "عقدة إليكترا"، ويسعى لابتزاز الضحية مرات أخرى حتى يقوم بممارسة الجنس مرات ومرات.

وتفسر د. هبة تلك العقدة، بأن يكون الرجل متعلق بشدة بأمه، ولكنه يعلم أن والدته تمارس علاقة جنسية مع والده، لذلك يسعى إلى ممارسة الجنس مع عدة سيدات حتى يشبع هذا الانتقام، وغالبا ما يدمن مشاهدة الأفلام الإباحية.

وتضيف يتميز هذا الشخص بأنه متناقض فهو يظهر بشكل وديع وهادئ وعطوف، أو شخصية دينية متزمتة، ويطلق اللحية، والجلباب من أجل إخفاء الصورة الداخلية المنحرفة والتى تميل إلى الشذوذ.

كما أنه يعانى من الإحساس بالتضخم الجنسى، لذا امرأة واحدة لا تكفى ليشعر بالشبع الجنسى بل يميل إلى الممارسة مع أكبر عدد ممكن من السيدات.


موضوعات متعلقة:

انتشار فيديوهات جنسية جديدة لعنتيل السنطة الثالث.. وزوج ضحية: "مفبركة"


عنتيل الغربية الثالث يُحرر محضر إثبات حالة بانتشار فيديوهات جنسية ضده.. وأهالى القرية: المحامى على علاقة بسيدة رفعت قضية خلع على زوجها وتتردد عليه باستمرار


عنتيل الغربية الثالث يحرر محضرا يثبت تضرره من نشر الفيديوهات الجنسية


سباك يحاول قتل زوجته بعد مشاهدتها فى أحد فيديوهات عنتيل السنطة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

الهلباوي

Anteelism

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر حجازي

الحمد اللة انا لم افعل هذا رغم الاغراء الشديد زمان

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر حجازي

اهل امي في الشرقية كانوا فاكرين انني لا اعرف بنساء

عدد الردود 0

بواسطة:

sabry

Anteelizm

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسرحجازي

النساء في كندا ليس عندهم عقدة

عدد الردود 0

بواسطة:

حبشي

الكل كده

عدد الردود 0

بواسطة:

اليوم السابع

(اليوم السابع)

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدون

(اليوم السابع)

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

للشخص اللي اسمه ياسر حجازي

عدد الردود 0

بواسطة:

زول عادي

التربيه

الانحرافات السلوكيه سببها الاسره اولا ثم الدوله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة