أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ سوهاج يعلن بدء العمل فى تنفيذ كوبرى البلينا العلوى خلال 72 ساعة

الجمعة، 21 نوفمبر 2014 03:07 م
محافظ سوهاج يعلن بدء العمل فى تنفيذ كوبرى البلينا العلوى خلال 72 ساعة اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج، بدء العمل فى تنفيذ كوبرى البلينا العلوى خلال 72 ساعة، بعد اعتماد التقارير الاستشارية.

كما كلف المحافظ المهندس شعبان قنديل السكرتير العام المساعد للمحافظة، بالتنسيق مع وكيل وزارة الرى بسوهاج وهيئة الطرق والكبارى وشركة المقاولات المنفذة للمشروع وستقوم هيئة الطرق والكبارى بتقديم التقارير الاستشارية والرسومات والخرائط للبدء الفعلى للتنفيذ مع إنهاء الترخيص بالتزامن مع بدء التنفيذ.

وأوضح المحافظ فى تصريحات له اليوم الجمعة، أن إنشاء كوبرى علوى بمدينة البلينا حلم لأبنائها منذ سنوات وسيخدم أبناء المحافظة وخطط التنمية والمنطقة الأثرية بأبيدوس بتسهيل تنقل الوفود السياحية القادمة لها.

ومن جانب آخر، كلف محافظ سوهاج المهندسة سهير أبو طالب وكيل وزارة الإسكان والمرافق بسوهاج ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأجهزة المعنية بتخصيص نسبة 5% لذوى الاحتياجات الخاصة من أبناء المحافظة من مشروعات وحدات الإسكان الاجتماعى.

وأوضح المحافظ أنه سيتم تنفيذ ذلك طبقا للمستندات الدالة على نوع ودرجة الإعاقة، وتنفيذا لقرار وزارة الإسكان والمرافق. ويطبق ذلك القرار على الوحدات السكنية لمشروع الإسكان الاجتماعى والتى جارى تنفيذها بمدن وقرى المحافظة، وأن أبناءنا متحدى الإعاقة جزء من الوطن وعلينا أن نرعاهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة