أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيم أبو ذكرى يوجه التحية للراحل ياسر عرفات.. ويؤكد: رمز المقاومة

الجمعة، 21 نوفمبر 2014 10:12 م
إبراهيم أبو ذكرى يوجه التحية للراحل ياسر عرفات.. ويؤكد: رمز المقاومة ياسر عرفات
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصت مجموعة كبيرة من الحضور بمونديال الإذاعة والتليفزيون اليوم فى أوبريت فلسطين الأمل المنشود على ارتداء "الشال الفلسطيني" وذلك تضامنا مع الفلسطينين، وفى البداية تم عزف السلام الفلسطينى، كما تم الوقوف دقيقة حدادا على أروح الشهداء مصر وفلسطين.

وبعدها ألقت الفنانة السورية سوزان نجم الدين كلمة فى المونديال بعنوان "أنا سورية فلسطينية مصرية" تحدثت فيها عن توحد العرب ودور مصر فى القضية الفلسطينية وبعدها قامت بإلقاء بيوت من الشعر تتحدث عن فلسطين والعروبة.

وبعدها ألقى الدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس اتحاد المنتجين العرب كلمة وجه فيها التحية للزعيم الراحل ياسر عرفات، مؤكدا أنه رمز النضال الفلسطينى، ثم صعدت بعده الفنانة سمية الخشاب والتى قامت بالغناء لفلسطين وفى خلفها بعض من مشاهد المقاومة الفلسطينية.

يذكر أنه من بين الحضور الفنان عزت أبو عوف والفنانة لطيفة وأعضاء من الوفود العربية وعلى رأسها الوفد الفلسطينى، كما يتواجد ممثلو للرئيس الفلسطينى محمود أبو مازن والسفير الفلسطينى فى القاهرة.

يذكر أن فلسطين هى ضيف شرف المونديال، ودريد لحام هو الفنان المكرم هذا العام ويقام المونديال على مسرح قناة النهار بمدينة الإنتاج الإعلامى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

آخر الرجال المحترمين في فلسطين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة