أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الحكومة التونسية يجتمع برؤساء البعثات العربية لمراقبة الانتخابات

الخميس، 20 نوفمبر 2014 10:43 م
رئيس الحكومة التونسية يجتمع برؤساء البعثات العربية لمراقبة الانتخابات رئيس الحكومة التونسية مهدى جمعة
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد رئيس الحكومة التونسية مهدى جمعة، اجتماعًا، اليوم الخميس، مع رؤساء بعثات مراقبة الانتخابات الرئاسية التونسية.

وشارك فى الاجتماع الأمين العام المساعد بالجامعة العربية ورئيس بعثة جامعة الدول العربية لمراقبة الانتخابات الرئاسية، السفير وجيه حنفى، بالإضافة إلى عدد كبير من رؤساء البعثات المشاركة.

واستمع جمعة، من رؤساء البعثات على تقويم العملية الانتخابية التشريعية التى جرت فى الشهر الماضى والاستماع إلى الملاحظات التى سجلتها بعثات المراقبة حتى يتسنى للحكومة التونسية أخذها فى الاعتبار ويتجنبها خلال سير العملية الانتخابية المقررة أن تجرى يوم 23 من الشهر الجارى.

ومن جانبه، أوضح السفير حنفى، الجوانب الإيجابية والسلبية لسير عملية الانتخابات التشريعية.

وثمن الأمين العام المساعد السفير وجيه حنفى، التسهيلات التى قدمتها الحكومة التونسية لعمل المراقبين الدوليين، والتى بدورها ساهمت فى نجاح العملية الانتخابية التشريعية، مؤكدا أن هذه الانتخابات تميزت بالشفافية والنزاهة، حيث تمكن الناخب التونسى من أداء دوره الانتخابى دون تأثير من أى جهة.

ووصلت بعثة جامعة الدول العربية برئاسة السفير وجيه حنفى، الأمين العام المساعد للجامعة العربية، إلى العاصمة التونسية اليوم الخميس بكامل أعضائها البالغ عددهم 22 ملاحظا من تسع جنسيات عربية وهى، العراق، المغرب، الجزائر، مصر، الأردن، لبنان، السعودية الكويت، بالاضافة إلى اليمن، وسيتم توزيعهم ابتداءً من يوم غد الجمعة الموافق 21 فى 16 دائرة انتخابية فى مختلف الولايات التونسية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة