خالد صلاح

تفاصيل تحقيقات النيابة مع إخوانى أنشأ شبكة لممارسة الشذوذ.. المتهم بدأ الممارسة الشاذة داخل نادٍ صحى.. ويستقطب المتعاطفين مع الإخوان وطلاب المدارس.. ومحاموه انسحبوا من التحقيقات فور علمهم بالتفاصيل

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014 06:56 م
تفاصيل تحقيقات النيابة مع إخوانى أنشأ شبكة لممارسة الشذوذ.. المتهم بدأ الممارسة الشاذة داخل نادٍ صحى.. ويستقطب المتعاطفين مع الإخوان وطلاب المدارس.. ومحاموه انسحبوا من التحقيقات فور علمهم بالتفاصيل شواذ - أرشيفية


كتب محمد شرقاوى

حصل "اليوم السابع" على التفاصيل الكاملة فى واقعة مدرس ثانوى يمارس الشذوذ الجنسى مع طلابه وأصدقائه بمنطقة حلوان، حيث كشفت التفاصيل أن المدرس كان يمارس الشذوذ الجنسى مع خليجيين بمصر عبر التواصل معهم عن طريق موقع تم إنشاؤه ويعرض عليه صور الشواذ، وذلك بمبلغ من 150 دولارا حتى 500 دولار.

وكشفت التحقيقات التى باشرها المستشار كريم محيى وكيل نيابة حلوان تحت إشراف المستشار شريف مختار رئيس النيابة أن المدرس الشاذ جنسيا بدأ حياة الشذوذ أثناء عمله بـ"سنتر مساج"، واعترف أنه امتنع عن ممارسة الشذوذ منذ فترة تزيد عن عامين.

وأضافت التحقيقات أنه أنشأ صفحة خاصة به على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" برقمه الشخصى على الموقع وعرض عليها صور بعض الطلاب وصورة الخاصة لجذب الخليجيين لممارسة الشذوذ الجنسى لراغبى الشذوذ.

وأشارت التحقيقات أن الشاذ جنسيا كان يتعامل مع عدد من الشواذ بمنطقة المهندسين لممارسة الشذوذ معهم بمقابل مبالغ مالية بداية من مبلغ 150 دولارا إلى 500 دولار حسب راغبى المتعة وأثناء التحقيقات اعترض 3 محامين على الدفاع عن المتهمين بعد معرفة تفاصيل الواقعة من قبل النيابة.

وأوضحت تحقيقات النيابة أنه كان يستقطب المتعاطفين مع جماعة الإخوان الإرهابية وعثر بحوزته على جهاز لاب توب به عدد من الصور المخلة ووجد ملابس حريمى وخمور وواق ذكرى.

وبعد إجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة، بمعرفة العقيد إبراهيم الطويل، تم التأكد من صحة الوقائع فخرجت قوة أمنية على رأسها العقيد عصام أبو عرب والمقدم تامر فاروق، والمقدم محمد حلمى، والمقدم حسن النجار، والمقدم إيهاب توفيق، وتمكنت من مداهمة الشقة وضبط المتهم الرئيسى ويدعى "محمد.ع" مواليد 1986 مدرس لغة فرنسية ومقيم بحلوان. كما اعترف المتهم على عدد من الشواذ الذين يمارسون الفجور معه، وأيضا يعرضون أنفسهم على راغبى متعة الفجور والشذوذ، وتم ضبط "محمد.ا" مواليد 1988، موظف بمعهد الأورام، ومقيم ببولاق الدكرور الجيزة، و"محمود.س" مواليد 1987، ومقيم بعين شمس القاهرة، وأيضا ضبط "علاء.ع" مواليد 1993، طالب، و"مصطفى. م" مواليد 1992، طالب.

تم التحفظ وتحريز هواتف محمولة وجهاز لاب توب بداخلها فيديوهات وصور فاضحة ومخلة تخص المتهمين وآخرين أثناء ممارسة فجور الشذوذ، وصور شعارات رابعة خاصة بالمتهم الرئيسى، الذى اعترف بخروجه فى مسيرات خاصة بجماعة الإخوان الإرهابية بحجة مقتل صديق له إخوانى وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وضبط وإحضار شاب آخر من مدينة دمياط.


موضوعات متعلقة..

حبس مدرس ثانوى يمارس الشذوذ مع طلابه وأصدقائه بحلوان 4 أيام





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

متوازى الساقين من صغره

عجبت لك يا زمن

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

أرجو عزلهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حلمي

تطبيق شرع الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه أنا

هاهى الحقائق تتكشف

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى

ها هو العنتيل الاخوانى اى كلام ونص كم ..وعنتيل الغربية السلفى هزم العنتيل الاخوانى وخدعه

**********

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف المصرى

كم من البلطجية الناقمين على الداخلية اشتركوا مع الاخوان لاسقاط الدولة المصرية على مواطنيها

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

سلام

عدد الردود 0

بواسطة:

Souha

ياو فاقو

عدد الردود 0

بواسطة:

حمزة

الى رقم 9

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر

ونعم برجال الاخوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة