أكرم القصاص - علا الشافعي

حزب حماة الوطن: نقف بقوة خلف الجيش والشرطة للتخلص من الإرهاب

الجمعة، 14 نوفمبر 2014 10:51 ص
حزب حماة الوطن: نقف بقوة خلف الجيش والشرطة للتخلص من الإرهاب الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر الفريق جلال الهريدى، رئيس حزب حماة الوطن، الهجوم الإرهابى على محطة مترو حى حلمية الزيتون بمحافظة القاهرة، الذى أسفر عن إصابة 21 مواطنًا من رواد مترو الأنفاق، مشيرا إلى أن هذا الهجوم يعتبر تطورا خطيرا للمحاولات الإرهابية، التى تستهدف زعزعة الدولة المصرية، لأنه يستهدف المدنيين والبسطاء من أبناء الوطن.

وأكد رئيس الحزب أن هذه الأعمال الإرهابية والإجرامية الخسيسة إنما تستهدف المساس بتطلعات الشعب فى الحرية والاستقرار والأمن وبث الرعب داخل المواطنين العزل وتقوض عملية بناء مؤسسات الدولة فى مصر، فضلا عما تمثله من تدمير للجهود المبذولة لاستعادة الأمن والاستقرار من قبل الحكومة.

وأضاف أن الحزب يقف بقوة خلف القوات المسلحة الباسلة والشرطة المدنية حتى تتخلص أرض الكنانة من كل إرهابى ينال من المصريين فى الداخل والخارج، مشددا على أن هذه العمليات الإرهابية الخسيسة تزيد الشعب المصرى إصرارا على مقاتلة أعداء الوطن.

وطالب جموع المواطنين بالتكاتف على قلب رجل واحد للتصدى للإرهاب الأسود الذى كشف عن وجهه الحقيقى لزعزعة أمن واستقرار الوطن باستهدافه للمدنيين العزل، والإبلاغ عن أى تصرف مريب أو أجسام غريبة تتواجد بالمناطق العامة، مشددا على ضرورة تعامل كل الأجهزة الأمنية بكل قوة وحزم مع هذه الفئة الضالة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة