أكرم القصاص - علا الشافعي

دفاع متهمين بـ"مذبحة رفح": ضابط الأمن الوطنى"كاذب" ويغش المحكمة

الخميس، 09 أكتوبر 2014 01:49 م
دفاع متهمين بـ"مذبحة رفح": ضابط الأمن الوطنى"كاذب" ويغش المحكمة حبارة
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دفع محامى المتهمين 18 و19 و22 فى مرافعته، بعدم الاعتداد بأقوال المتهم محمد يوسف التى جاءت بتحقيقات النيابة، مؤكدا أن أقوال المتهم جاءت بنفس الأخطاء التى وردت بمحضر تحريات ضابط الأمن الوطنى نبيل العزازى، وهذا يؤكد أن ضابط الأمن الوطنى قد لقن المتهم هذه الأقوال بنفس الأخطاء فى الاسم والسن والعنوان.

وأضاف الدفاع أن ضابط الأمن الوطنى كاذب وأدخل الغش على المحكمة فى تحرياته النهائية، والتى تقول بأن المتهم محمد إبراهيم كان يتردد بين البلاد ودولة السعودية للاتجار بالشنطة، وقدم الدفاع مذكرة رسمية لحركة تحركات المتهم تفيد عدم دخوله الأراضى السعودية نهائيا وأنه سافر لمرة واحدة لدولة قطر لزيارة شقيقه وأنه ألقى القبض عليه أثناء عودته بالمطار.

وأضاف الدفاع، أن الضابط لم يقدم أى تحريات عن المتهم محمد إبراهيم عبد الله عساكر، وإنما هذه التحريات تخص شخصا آخر يدعى محمد إبراهيم عساكر .

جاء ذلك أثناء نظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطه بطرة، اليوم الخميس، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، قضية محاكمة عادل حبارة و34 متهماً من خلية "الأنصار والمهاجرين"، بالقضية المعروفة إعلامياً بمذبحة رفح الثانية .











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة