أكرم القصاص - علا الشافعي

و30 مجموعة قتالية للتدخل الفورى..

استنفار أمنى بالبحيرة تحسبا لعنف الإخوان خلال مظاهرات اليوم

الجمعة، 31 أكتوبر 2014 03:50 ص
استنفار أمنى بالبحيرة تحسبا لعنف الإخوان خلال مظاهرات اليوم مدير أمن البحيرة مع محرر اليوم السابع
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد محافظة البحيرة، اليوم الجمعة استنفارا أمنيا من جانب قوات الشرطة، لتأمين المنشآت الحيوية والمصالح الحكومية والمنشآت الشرطية ومبنى مديرية الأمن، وذلك للتصدى لأى أعمال شغب أو عنف قد تحدث من جانب جماعة الإخوان الإرهابية، خلال المظاهرات التى دعت لها الجماعة من أجل قيامهم بأعمال عنف من شأنها الإضرار بالأمن العام.

وشهد مبنى ديوان عام المحافظة تأمينا من قوات الشرطة التى دفعت بمجموعتين قتاليتين أمام المبنى، وتم عمل حرم آمن للمبنى وغلق كل الطرق المؤدية إليه، كما قامت إدارة المرور بعمل حرم آمن لمبنى مديرية أمن البحيرة بإغلاق الشوارع المحيطة بالمديرية، لمنع مرور السيارات، وتوقفها بالقرب من المبنى، وتم تأمين جميع أقسام الشرطة عن طريق غلق الشوارع المؤدية إليها، ووضع متاريس رملية أمامها.

من جانبه، أكد اللواء محمد فتحى إسماعيل، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن هناك حالة استنفار أمنى قصوى للتصدى لأى أعمال عنف أو إثارة الشغب من جانب جماعة الإخوان.

وأشار إلى أنه تم الدفع بـ6 تشكيلات من قوات الأمن والمدرعات المصفحة بالإضافة إلى الاستعانة بـ30 مجموعة قتالية لتأمين المنشآت الحيوية وجميع الميادين، للتصدى لأى أعمال من شأنها الإضرار بالأمن العام.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة