أكرم القصاص - علا الشافعي

"يلا نرقص" منافس جديد فى سباق اكتشاف المواهب على "النهار"

الخميس، 30 أكتوبر 2014 11:43 ص
"يلا نرقص" منافس جديد فى سباق اكتشاف المواهب على "النهار" أعضاء لجنة التحكيم
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد حفلتين على الهواء مباشرة فقط، حجز برنامج “ So You Think You Can dance ""يلا نرقص" الذى يذاع حصرياً على قناة "النهار" المصرية الـMTV اللبنانية، Fox Movies مكانة متقدمة بين برامج اكتشاف المواهب الغنائية التى تشهدها حالياً الفضائيات.

وقد حقق البرنامج نسبة متابعة كبيرة بين الجمهور، كما أن الحلقات شوهدت بشكل كبير عبر موقع YouTube، وعبر مواقع التواصل الاجتماعى، ويأتى ذلك لأن "يلا نرقص" أتاح فرصة مشاهدة مواهب حقيقية كبيرة وعدم تواجد من لا يملك الموهبة لأن كل المشتركين تم اختيارهم بعناية وبعد إجراء اختبارات لهم إلا أنهم عليهم أن يكملوا مشوارهم وطريقهم بعدها معتمدين على أنفسهم وعلى المدربين.

تعتمد فكرة البرنامج على اكتشاف المواهب فى الرقص الحديث والكلاسيك، وهو النسخة العربية للبرنامج العالمى الشهير الذى يحمل العنوان نفسه، وقدم منه حتى الآن عشرة مواسم فى أمريكا، والبرنامج لا يركز على نوع واحد من الرقص مثل بعض البرامج الأخرى، ولكن هذا البرنامج سيتخرج من خلاله راقصون محترفون فى العديد من أنواع الرقص، لأن الفائز يشترط عليه أن يجيد كل أنواع الرقص، واستعان البرنامج بمدربين محترفين فى كل فنون الرقص لتدريب المتسابقين خلال فترة التصوير.

وتضم اللجنة ملك الـBallroom بيار دولاين، خبير الـHip Hop شارل ماكريس والنجمة نيللى كريم، ويقدم البرنامج الممثلة ريتا حايك، وهو من إخراج باسم كريستو.


النجمة نيللى كريم أحد أعضاء لجنة التحكيم

النجمة نيللى كريم أحد أعضاء لجنة التحكيم


أعضاء لجنة التحكيم

أعضاء لجنة التحكيم


إليسار

إليسار


نيللى وإليسار

نيللى وإليسار








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة