أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال اجتماع المنطقة الصناعية بقويسنا..

محافظ المنوفية يؤكد ضرورة الالتزام بالمخطط التفصيلى وعدم بيع أى شوارع

الخميس، 30 أكتوبر 2014 03:33 م
محافظ المنوفية يؤكد ضرورة الالتزام بالمخطط التفصيلى وعدم بيع أى شوارع الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور أحمد شيرين فوزى، محافظ المنوفية، اجتماعاً مع أعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية بقويسنا، بحضور اللواء أسامة فرج سكرتير عام المحافظة ومصطفى بيومى السكرتير العام المساعد، والأعضاء الممثلين عن هيئة التنمية الصناعية والهيئة العامة للاستثمار ورجال الأعمال بالمنطقة، حيث تم التصديق على محضر الاجتماع السابق.

ووافق مجلس إدارة المنطقة الصناعية على التنازل المقدم من السيد شوقى عيد إلى السيد هانى أبو المجد على مساحة 5000 متر تقريبا لإقامة مصنع أعلاف، كما تمت الموافقة على التنازل المقدم من ورثة صبرى حسنين المصرى إلى السيد عادل السيد على مساحة 500 متر لإقامة نشاط غزل ونسيج، كما وافق المجلس على التنازل المقدم من السيد أشرف فهمى عن ورشة بالمرحلة الأولى إلى السيد أحمد، أمين عبد الفتاح البقيرى.

كما تمت الموافقة على إعادة تجديد إيجار اسمى لمبانى الخدمات بالمنطقة كنقطة الشرطة والدفاع المدنى والبريد والسنترال ومركز الأمومة والطفولة والمدرسة ذات الفصل الواحد، وقد قرر المجلس عدم الموافقة على إقامة أى مبانٍ خدمية فى المنطقة الصناعية، حيث إن هذه المنطقة مخصصة لإقامة مصانع فقط، كما أكد المجلس ضرورة الالتزام بالمخطط التفصيلى للمنطقة الصناعية وعدم بيع أى شوارع بالمنطقة.

وسيتم تكليف الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى عن طريق الاستشارى لدراسة تكلفة توصيل الصرف الصحى للمصانع المقامة بالمنطقة الصناعية القديمة.

وأكد الدكتور أحمد شيرين فوزى، دعم المحافظة الكامل للمستثمرين للنهوض بالمحافظة، مشيرا إلى أهمية تكاتف الأيدى وتضافر كافة الجهود للارتقاء بمستوى المنطقة الصناعية بقويسنا والنهوض بها على كافة المستويات والأصعدة، وذلك لأهميتها ودورها الحيوى فى دفع عجلة الإنتاج وإحداث تنمية اقتصادية بالمحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة