أكرم القصاص - علا الشافعي

الجامعة الأمريكية تنظم مؤتمرا لحصول "إدارة الأعمال" على اعتماد الجودة

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014 04:23 ص
الجامعة الأمريكية تنظم مؤتمرا لحصول "إدارة الأعمال" على اعتماد الجودة الجامعة الأمريكية
كتب هانى محمد - وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد الجامعة الأمريكية مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الثلاثاء، عن حصول كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية على الاعتماد الثلاثى، الذى يشمل اعتماد جهاز تحسين الجودة الأوروبى، واعتماد رابطة ماجستير إدارة الأعمال واعتماد رابطة تطوير كليات إدارة الأعمال على مستوى العالم، بحرم الجامعة بالتحرير.

يتحدث فى المؤتمر الدكتور محمود الجمل، نائب رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة للشئون الأكاديمية؛ والدكتور عمرو سلامة، مستشار الجامعة؛ والدكتور كريم صغير، عميد كلية إدارة الأعمال، والدكتور أحمد حسانين، نائب العميد لدراسات البكالوريوس والليسانس والإدارة بكلية إدارة الأعمال.

ويعطى الاعتماد كلية إدارة الأعمال الفرصة لأن تكون ضمن 1% من كليات إدارة الأعمال الرائدة والحاصلة على هذا الاعتماد عالميًا، من ضمن نحو 14 ألف كلية، ويجعلها الأولى عربيًا.

ويناقش المؤتمر دلالة الحصول على الاعتماد المهم بالنسبة للتعليم والاقتصاد المصرى، كما يلقى الضوء على الجودة التعليمية العالية والمبادرات المتعددة التى تقدمها كلية إدارة الأعمال لمصر والمنطقة العربية والعالم، بالإضافة إلى أثر تلك الجودة على اقتصاديات مصر والمنطقة ودور الجامعة الأمريكية بالقاهرة فى خلق جيل من الخبراء الاقتصاديين من الشباب المميزين الذين يمكنهم قيادة بلدانهم إلى الازدهار الاقتصادى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة