أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الصحفيين العرب: السيسى أكد لوفدنا عدم استطاعته التدخل بالقضاء

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 03:26 ص
اتحاد الصحفيين العرب: السيسى أكد لوفدنا عدم استطاعته التدخل بالقضاء جانب من اجتماع الرئيس مع اتحاد الصحفيين العرب
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عبد الله الجحلان نائب رئيس اتحاد الصحفيين العرب، أمين عام هيئة الصحفيين السعوديين (نحن فى مرحلة خطيرة جداً تتطلب تكاتف جهود الإعلاميين العرب لما فيه صالح بلادنا، مشيراً إلى أن وفد الاتحاد خلال لقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسى طالب بالإفراج عن الصحفيين المحتجزين)، وقال الرئيس: "لا أستطيع التدخل فى قضايا منظورة أمام القضاء وننتظر كلمة القضاء وحينها نحدد الموقف المناسب".

وأضاف الجحلان، خلال حواره مع الإعلامى محمود الوروارى، ببرنامج الحدث المصرى، المُذاع عبر شاشة العربية الحدث، مساء الاثنين، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تحدث معنا عن دور الإعلام وأهميته فى تشكيل الوعى لدى المواطن العربى، مضيفاً أنه تحدث عما يهدد المنطقة العربية من أخطار، وكذلك الأوضاع فى ليبيا وسوريا، وأن ما حدث فى مصر فى 30 يونيو أفسد جزءاً كبيرا من المخططات التى كانت تهدد المنطقة.

وأشار "الجحلان"، إلى أن الرئيس السيسى طالب الصحفيين العرب بالتحلى بالضمير المهنى والوطنى، وقبل كل ذلك الضمير الفكرى، وأن يكون الصحفى مستوعبا لكل معطيات الواقع الحالى والأخطار التى تهدد الأمة العربية، وأن يتناول القضايا من منطلق المسئولية والإحساس بذلك.

وتابع، "أن اتحاد الصحفيين العرب على مدى 50 سنة له جهود إيجابية كبيرة لدعم تطلعات الإعلاميين"، موضحاً أن إنجازات الاتحاد يشعر بها أبناء المهنة فى كل قطر عربى.


أخبار متعلقة:

"الصحفيين العرب" يحتفل باليوبيل الذهبى تحت رعاية السيسى.. وتكريم محلب تقديرا لجهوده.. وضياء رشوان يتسلم الدرع نيابة عن هيكل.. ورئيس الوزراء: المخاطر تحيط بالأمة العربية وتفرض تطبيق ميثاق شرف إعلامى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

القضاء لا يحتاج تدخل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

القضاء لا يحتاج تدخل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة