أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس يجتمع برؤساء تحرير الصحف القومية ويؤكد:مصر لا تحتاج مساعدة دولية لمواجهة الإرهاب..السيسى: نضع نصب أعيننا المشروعات الكبرى لتنفيذها "والضبعة النووى" سيأتى وقته.. وسنهزم التحديات بالإرادة والصبر

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 07:38 م
الرئيس يجتمع برؤساء تحرير الصحف القومية ويؤكد:مصر لا تحتاج مساعدة دولية لمواجهة الإرهاب..السيسى: نضع نصب أعيننا المشروعات الكبرى لتنفيذها "والضبعة النووى" سيأتى وقته.. وسنهزم التحديات بالإرادة والصبر الرئيس عبد الفتاح السيسى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن مصر تضع نصب أعينها مجموعة من المشروعات التنموية الكبرى على غرار مشروع قناة السويس، لافتا أنه لن يعلن عن تنفيذ أى مشروعات جديدة وطرحها للمصريين، إلا عندما يتم تهيئة كل الظروف المناسبة لإنجاحها كما حدث مع مشروع قناة السويس.

وأضاف السيسى ردا على سؤال لرئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط بخصوص دخول مصر العصر النووى من خلال تنفيذ مشروع محطة الضبعة النووية لإنتاج الكهرباء: "لا تقلق بالنسبة لمشروع الضبعة، فالضبعة سيأتى وقتها، ولكننا كما قلت لن نعلن عن أى مشروع عملاق، إلا عندما نوفر له كل الظروف المناسبة لإنجاحه خاصة فيما يتعلق بالتمويل".

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس السيسى اليوم مع رؤساء تحرير الصحف القومية ووكالة أنباء الشرق الأوسط بعد حضوره مناورة بعنوان "ذات الصوارى" التى نفذتها القوات البحرية بالذخيرة الحية أمام سواحل الإسكندرية، وذلك فى احتفال البحرية المصرية بعيدها الذى يتوافق مع ذكرى المدمرة الإسرائيلية إيلات.

وصرح الرئيس عبد الفتاح السيسى أن مكافحة الإرهاب يتطلب تعاونا دوليا وأنه لا توجد دولة بمفردها تستطيع مواجهته.

وقال السيسى فى هذا الخصوص: إن أمريكا لا تحارب وحدها تنظيم داعش فهى تحاربه فى إطار حملة تضم نحو خمسين دولة، مشيرا إلى أن التعاون فى مواجهة الإرهاب على المستوى الدولى لا يعنى أن مصر فى حاجة إلى تعاون من أحد لمواجهة الإرهاب داخل أراضيها.

وذكر أننا داخل مصر لسنا بحاجة إلى أحد لمواجهة الإرهاب، لافتا إلى أن الشعب المصرى يقف يدا واحدة، وأن جميع المصريين يقفون وراء الجيش والشرطة، فلا خوف على مصر من الإرهاب.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أنه يدرك جيدا حجم جميع المشاكل والتحديات التى تواجه مصر، ولكنه أشار إلى أنه بالإرادة والصبر والثقة، فإن مصر قادرة على التغلب على كل هذه التحديات.

وقال السيسى: إن حجم المشاكل والتحديات لن ينتهى فى غضون شهر أو شهرين ولكنه يحتاج إلى بعض الوقت، مشيرا إلى أنه بفضل الله وطالما الشعب المصرى يدرك حجم التحدى فلا يوجد خطر، وأضاف أن مصر ستحقق النجاح فى كل التحديات، واستطرد قائلا "هتشوفوا أننا هننجح، وقولوا السيسى قال".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو عبد اللطيف

ان شاء الله هننجح

عدد الردود 0

بواسطة:

Hamdy Abdel-Gawad

الرئيس والاحزاب السياسية والانتخابات القادمة وشكل مجلس النواب القادم.

عدد الردود 0

بواسطة:

اونكل زيزو

عفوا سياده الرئيس

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق فؤاد

ياريس .. مصر محتاجه لمعجزات في زمن إنتهت المعجزات فيه

وتحيا المحبه

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق فؤاد

ياريس .. مصر محتاجه لمعجزات في زمن إنتهت المعجزات فيه

وتحيا المحبه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة