أكرم القصاص - علا الشافعي

قطع الاتصالات عن الفضائيات التى لم تسدد مستحقات "الإنتاج الإعلامى"

الأربعاء، 01 أكتوبر 2014 02:06 م
قطع الاتصالات عن الفضائيات التى لم تسدد مستحقات "الإنتاج الإعلامى" مدينة الإنتاج الإعلامى
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى، قطع الاتصالات عن عدد محدود من القنوات المتقاعسة عن سداد مديونياتها خلال الربع الثالث من عام 2014، وذلك بعد أن أرسلت الشركة عدة خطابات إنذار للفضائيات والشركات للتنبيه بضرورة دفع مستحقات مدينة الإنتاج الإعلامى قبل انتهاء الربع الثالث فى 30/9/2014، حيث استجاب عدد كبير من القنوات، وتم سداد نحو 36 مليون جنيه خلال الشهر الماضى، بينما تقاعست بعض الفضائيات عن سداد المستحق عليها لصالح مدينة الإنتاج الإعلامى، حسب البيان الذى أصدرته المدينة.

وأوضحت الشركة أن جملة المستحق لها عن الربع الثالث من هذه الفضائيات الممتنعة عن السداد تبلغ نحو 21 مليون جنيه.

كما كشفت أن هناك 44 مليون أخرى مستحقة على جميع الفضائيات العاملة بالمدينة أصبحت واجبة السداد، اعتبارا من أول أكتوبر 2014 .

ووفق العقد المبرم بين المدينة يجب فسخ التعاقد بين الطرفين إذا تقاعست شركة عن السداد، وأخلت ببنود التعاقد، وحرصا من مدينة الإنتاج الإعلامى على مصالح المستثمرين بها وجدت أن تبدأ إجراءاتها بقطع الاتصالات عن الفضائيات المتقاعسة اعتبارا من ظهر الأربعاء 1/10/2014 على أن تبدأ فى إجراءات أخرى اعتبارا من الأسبوع بعد القادم.

وأفادت المدينة فى بيانها الإعلامى أنها تهيب بأصحاب ومديرى القنوات الفضائية بضرورة الإسراع بالسداد لباقى المستحقات فى أسرع وقت ممكن حتى لا تضطر لفسخ التعاقدات المبرمة معها.


أخبار متعلقة:

وعكة صحية لوالدة كاملة أبو ذكرى توقف تصوير "يوم للستات













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة