رئيس قطاع المعاهد الأزهرية: تأمين كنترولات المحافظات بأبواب حديدية

الأحد، 05 يناير 2014 - 12:43 م

الشيخ جعفر عبد الله

كتبت مى مجدى

قال الشيخ جعفر عبد الله، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إن هناك تشديدات أمنية مكثفة على الكنترولات فى المحافظات تحسبا لحدوث أى تطورات مثلما حدث العام الماضى بحريق كنترولات فى المحافظات ومن بينها كنترول محافظة الغربية مما تسبب فى أزمة داخل المعاهد.

وأضاف عبد الله فى تصريحات خاصة، أنه تم التنبيه على رؤساء المناطق بزيادة التشديدات الأمنية، وأن تكون من خلال تناوب أفراد الأمن والعمال وتشميع الأبواب واستخدام بوابات حديدية، بالإضافة إلى الاستعانة بقوات الشرطة.

وأشار رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إلى أنه أصدر تعليمات إلى المشرفين على الامتحانات بعدم فتح مظروف الأسئلة إلا قبل بدء اللجنة بحوالى 10 دقائق، وتحويل من يثبت أنه خالف تلك التعليمات إلى الشئون القانونية، مشيرا إلى أن هناك من يقوم بفتح المظاريف مبكرا لرؤية الأسئلة مما يؤدى إلى تسريب الامتحانات.

ومن ناحية أخرى، أكد عبد الله، أن الامتحانات تسير بشكل منتظم فى جميع المحافظات، حيث يؤدى طلاب مراحل النقل الابتدائى والاعدادى والثانوى امتحانات الفصل الدراسى الأول، مشيرا إلى أن غرفة العمليات لم تتلق أية شكاوى من الطلاب حتى الآن سوى بعض الجزئيات التى اشتكى منها بعض الطلاب فى امتحان الفقه.


للمزيد من تقارير مصرية
وزيرا التضامن والتنمية المحلية يفتتحان معرض "ديارنا ٢٠١٤"

نشطاء يتجمعون أمام دار القضاء للتضامن مع علاء عبد الفتاح وشقيقته

خبراء مياه حوض النيل يواصلون اجتماعاتهم حول سد النهضة بالخرطوم

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة