حى الأزبكية: تشكيل لجنة هندسية لتحديد خسائر حريق مستودع البوتاجاز

الأربعاء، 25 سبتمبر 2013 - 07:58 م

صورة أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد

قال اللواء عاطف عبد المنعم، رئيس حى الأزبكية، إنه تم تشكيل لجنة هندسية لتحديد الخسائر والتلفيات الناجمة عن حريق مستودع أسطوانات البوتاجاز، الذى نشب عصر اليوم بالأزبكية.
وأضاف رئيس الحى، أنه سيتم تعيين خدمة حراسة من قسم شرطة الأزبكية أمام المستودع المحترق حتى يتم منع دخول وخروج أى شخص، تحسبًا لانهيار أجزاء أخرى من المستودع، موضحًا أن النيابة العامة سوف تنتقل صباح غدًا الخميس إلى مقر الحريق، للوقوف على الأسباب الحقيقية والكشف عن المتسبب فى نشوب الحريق.


وكانت البداية، عندما تلقى اللواء ممدوح عبد القادر، مدير الحماية المدنية بالقاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق ضخم بمستودع أسطوانات بوتاجاز الذى يحتوى على كميات كبيرة من أنابيب البوتاجاز بشارع كلوت بك بالأزبكية، وعلى الفور هرعت 8 سيارات إطفاء إلى مكان البلاغ، وتم إخلاء عقارين من السكان مجاورين لمكان الحريق حفاظًا على أرواح الأهالى، وأسفر الحريق عن مصرع طفل يبلغ من العمر 3 سنوات، فتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أخبار متعلقة..

انفجار مستودع بوتاجاز فى الأزبكية وقوات الأمن تحاول إنقاذ طفل

الحماية المدنية تبحث عن طفل مفقود تحت أنقاض مستودع بوتاجاز الأزبكية

نيابة الأزبكية تنتدب المعمل الجنائى لمعاينة حريق مستودع البوتاجاز


النيابة تأمر بتشريح جثة طفل توفى بحريق مستودع بوتاجاز بالأزبكية

النيابة تنتقل لمعاينة حريق مستودع أسطوانات الأزبكية لمعرفة أسبابه

تصدع عقارين نتيجة انفجار مستودع الأزبكية

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع