بالصور.. الجيزة تكثف أعمال النظافة استعدادا للموسم الدراسى الجديد

الإثنين، 16 سبتمبر 2013 - 02:26 ص

الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

كتب علام عبد الغفار وأحمد عبد الرحيم

شنت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة حملة لرفع المخلفات من أمام المدارس استعدادا للعام الدراسى الجديد.

وشدد الدكتور على عبد الرحمن- محافظ الجيزة- على رؤساء الأحياء وشرطة المرافق ومديرية التربية والتعليم بالجيزة على ضرورة تكثيف أعمال النظافة حول المدارس ومنع أى إشغالات حول أسوار المدارس.

وأضاف عبد الرحمن لــ"اليوم السابع"، أنه لابد من إزالة ورفع أى إشغالات تعوق حركة دخول الطلاب للمدارس، لافتا إلى تواجد الحملات بصفة مستمرة حول المدارس؛ وذلك لاستقبال التلاميذ بالعام الدراسى الجديد.

وأكد اللواء أحمد هانى- السكرتير العام المساعد والمشرف العام على الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة- بأنه تم بالفعل تشكيل مجموعات عمل من عمال النظافة، ومعهم سيارات نصف نقل؛ وذلك بالتنسيق مع مديرى المدارس ومسئولى الأحياء؛ حيث قامت مجموعات العمل بتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات من الداخل والخارج مع الاهتمام بأعمال النظافة حول المدارس بصفة يومية.










تعليقات (1)

1

فرصة تهتموا بالتربية ثم التعليم

بواسطة: عاطف مصر

بتاريخ: الإثنين، 16 سبتمبر 2013 02:45 ص

الأولاد حيكونوا فى المدارس وليس الحل نظافة لهم ثم هم يهدوا اللى بيتعمل ، نريد بناء اولاد من جديد ونرجعهم ان يهتموا بالنظافة واداء فرائض دينهم واحترام الكبير وترشيد استهلاك المياه والطاقة وخلافة من امور الحياة ويا فرحتى بمتعلم ولكن جاهل فى التربية حيث البيت لوحده مش كفاية ولا المدرسة لوحدها ولكن نبقى عملنا اللى علينا

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة