ننشر أسماء الشهداء والمصابين فى حادث رفح الإرهابى

الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 - 12:11 م

صورة ارشيفية صورة ارشيفية

سيناء - محمد حسين

قال مصدر طبى بسيناء، إن ضحايا حادث رفع الانتحارى الذى وقع صباح، اليوم، راح ضحيته مجندان وهما محمود فوزى (23 سنة) من سوهاج وأحمد خطاب (22 سنة) من قوة تأمين مبنى المخابرات الحربية، وجثتين لشخصين مجهولين يرجح أنهما منفذا العملية وأصيب 20 آخرون، من الجنود أحمد عطا (21 سنة)، وعادل على حسن، وسعيد على حامد، وعلى أحمد السيد، وأحمد محمود كمال، والرائد هيثم محمد، وأحمد صلاح سليم، وجندى آخر لم يستدل على اسمه، كما أصيب من المدنيين فاطمة عتمان (51 سنة) وحنين عطا وسيد أحمد محمود وهدى الصياد وصلاح محمود وعادل عبد الهادى.

تعليقات (33)

1

بواسطة:

بتاريخ: الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 12:18 م

2

شهداء فى جنه القجلد احياء عند ربهم يرزقون واما المنتحرين فى نار جهنم وبئث المصير

بواسطة: ابوعبدالله

بتاريخ: الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 12:20 م

لعنه الله عليهم ودحرهم وقتلهم كما قتلوا خير اجناد الارض
وباذن الله النصر لمصررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

3

الى جنات عرضها كعرض السموات و الارض يا شهداء الوطن

بواسطة: المغربى

بتاريخ: الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 12:23 م

الى جنات الخلد و ربنا يصبر اهلكم .. و ربنا يشفى جميع المصابين

4

اللهم احسن مثواهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بواسطة: شقاوة

بتاريخ: الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 12:25 م

اللهم ارحمهم
وانزل العدل والسلام والمحبة والالفة والوئام فى ربوع مصرنا الحبيبة

5

اللهم احسن مثواهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بواسطة: شقاوة

بتاريخ: الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 12:25 م

اللهم ارحمهم
وانزل العدل والسلام والمحبة والالفة والوئام فى ربوع مصرنا الحبيبة

6

اللهم اخزي حماس الأنجاس

بواسطة: f

بتاريخ: الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 12:27 م

اللهم اخزي حماس الأنجاس

7

الجيش المصرى

بواسطة: مصرى

بتاريخ: الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 12:28 م

الضرب بيد من حديد

8

حسبى الله ونعم الوكيل فى الخونة

بواسطة: مصرية

بتاريخ: الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 12:28 م

ربنا يصبر اهالى الشهدا قلوبنا معاكم ربنا يرحمهم وينتقم من الكلاب دول

9

حادث رفح الارهابى الثالث

بواسطة: العنانى

بتاريخ: الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 12:30 م

انا اقول لمنفذى هذا التنفيذ هل يرضوا هذا التفجير على شابين من اهلهم يقدون جيشهم

10

الاحتباس

بواسطة: خالد

بتاريخ: الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 12:32 م

ياجماعة حرام عليكم دي مصر بلدنا كلنا نشيل الغمامة اللي علي عنينا ونشيل شيطان القوي اللي لبسنا انتم بتحرقوا البلد الحل الامني لايجدي الحل الامني لايجدي الله يرحمك ياوزير الداخلية عبد الحليم موسي اللي قعد الناس مع بعضها وما خسرنقطة دم الدم اللي هنا واللي هنا مصري امال بتقولوا حتعمروا سينا اذاي يبقي انتم بتتضحكوا علي الناس مش حنفع انك تقضي علي فصيل وتمحوة حتبقي الصومال ولا لبيا انتم عايزنها كدة

11

يارب انصر مصر

بواسطة: فاطمة احمد محمد

بتاريخ: الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 12:35 م

اللهم يارب قوى الجيش المصرى وانصره على اعدائه وعلى المتآمرين عليه فى داخل مصر وخارجها اللهم أنزل السكينة والطمانينة على قلوب رجال الجيش والأمن المصرى جميعاواللهم وفق كل قادته وجنوده البواسل فى القضاء على الأعداء والأرهاب و اللهم قويهم وانصرهم النصر المبين القوى المتين اللهم آمين****

12

يارب انصر مصر

بواسطة: فاطمة احمد محمد

بتاريخ: الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 12:35 م

اللهم يارب قوى الجيش المصرى وانصره على اعدائه وعلى المتآمرين عليه فى داخل مصر وخارجها اللهم أنزل السكينة والطمانينة على قلوب رجال الجيش والأمن المصرى جميعاواللهم وفق كل قادته وجنوده البواسل فى القضاء على الأعداء والأرهاب و اللهم قويهم وانصرهم النصر المبين القوى المتين اللهم آمين****

13

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين يا رب لعالمين

بواسطة: ابوسعيد

بتاريخ: الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 12:39 م

نسال الله العلي القدير ان يحسبهم عنده من الشهداء و ان يرزق ذويهم الصبر والسلون انه ولولى ذلك والقادر عليه

14

لن تعيش مصر تحت الاختلال الاخوانى

بواسطة: abo alarabi

بتاريخ: الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 12:39 م

هوه ده التمن اللى هندفعه شئنا ام ابينا بس افضل مما كانت مصر ستواجهه بعد عام او اكثر كان هيبقى فيه جيش موازى معنى ان فيه عمليات انتحاريه انهم فى الرمق الاخير ومهما طال هينتهى فهم لم يعدو قادرين على المواجهه

15

الجنود هم الضحية

بواسطة: ahmeda

بتاريخ: الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 12:40 م

قيادات الجيش مشغولة فى السياسة والجنود هم الضحية ..اين محاسبة المسؤلين اين وزير الدفاع ؟؟؟ كمل جميل وانتخب السيسي

16

يا جيشنا تأكد ثم رد

بواسطة: شريف

بتاريخ: الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 12:45 م

يا جيشنا تأكد من هوية من يقوم بعمليات قتل الجنود و اذا اتضح ان هناك اعضاء من حماس يبقى يجب الرد فور بضرب مواقع حماس بالطيران لان غير وسيلة للدفاع هى الهجوم

17

هؤلاء الشهداء على حق انشاء الله

بواسطة: نوره نوار

بتاريخ: الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 12:51 م

حسنا الله ونعم الوكيل فى كل من عبث بأمن مصر

18

يجب قتلهم

بواسطة: جدو

بتاريخ: الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 12:51 م

اننى كوجهة نظر شخصية اتمني من كل مصري وطنى يصادفه أي كلب إخوانى أو زنديق حماساوى فلابد من التخلص منة والإجهاض عليه لان هؤلاء تجار ومسئيون للدين
وبعدين بقى مش كل شوية نأكل فين على أية ونقول بلاش علشان الرأي العام لا مش كدة طز فى الرأي العام والخاص اللى هيخلينا نضيع كرامتنا دي ولازم ندوس عليهم بالأحذية و وبعدين المعبر اللى جايب لنا الهم ليه
سايبينة دة يتقفل بالضبة والمفتاح وتقفل على كلاب حماس اللى كل شوية يعضونا
وعلى رأي المثل خير تعمل شر تلقى ويغوروا همة وموزة والأوردوغانى وكل الأشكال القذرة

19

النصر قادم باذن اللهولعنه الله علي الخونه عملاء الاخوان المجرمون

بواسطة: د.فوزي رمضان استاذ بجامعه الزقازيق

بتاريخ: الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 12:53 م

ولا تحسبنالذين قتلوا في سبيل الله اموتا بل احياء عند ربهم يرزقون
ان شاءالله نصر الله قريب وعاش جيش مصر ورجاله اﻻبطال

20

الصيد السهل

بواسطة: عادل عزيز

بتاريخ: الأربعاء، 11 سبتمبر 2013 12:56 م

نجح العدو الصهيونى فى جر مصر الى اخلاء سيناء من اهلها او بالمعنى الاصح ابادتهم عن طريق الجيش المصرى وذلك لاخلاء الجو امام تسكين الفلسطتنين سيناء او بالمعنى الاصح اسرائيل
وكلما حدث انفجار عن طريق سيارة مفخخة اوقتل جنود مصريين يزداد الجيش ضراوة ضد السيناويين وهذا مايريده العدو الصهيونى ونحن فى كل مرة نقع.
اين المخابرات الحربية واين المحللون .
تاكدوا ان كل مايحدث فى سيناء سيستمر لفترة طويلة الى ان يتم اجلاء جميع السيناويون او ابادتهم عن بكرة ابيهم وبذلك يكون قد مهد الجيش سيناء لغزو اى مستعمر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر تعليقاً