إخلاء سبيل مدير مكتب "الجمهورية" بعد حادث كمين الجيش بدمنهور

الخميس، 22 أغسطس 2013 - 02:57 م

حامد البربرى

البحيرة ناصر جودة وجمال أبو الفضل

قررت النيابة العسكرية بالإسكندرية، اليوم الخميس، إخلاء سبيل الزميل حامد البربرى مدير مكتب جريدة الجمهورية بالبحيرة بضمان محل إقامته على خلفية اتهامه بإحراز سلاح نارى وإطلاق النيران على أحد الكمائن العسكرية بمدينة دمنهور خلال الحادث المأساوى الذى أدى لوفاة الزميل تامر عبد الرءوف مدير مكتب الأهرام فى البحيرة بدعوى اختراقه لحظر التجوال.

وقامت النيابة العسكرية بضم محضر الواقعة الذى حمل رقم 27 أحوال لسنة 2013 إلى التحقيقات التى تجريها وكذلك إرفاق مذكرة تحريات المباحث الخاصة بالواقعة مع استعجال قسم الأدلة الجنائية لإيداع تقريره المفصل عن المضبوطات فى الحادث.

وقال محمد بهنسى، عضو لجنة الدفاع عن الزميل حامد البربرى، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إن قرار النيابة العسكرية جاء متوقعا نظرا لضعف الاتهامات الموجهة للزميل الصحفى، مشيرا إلى أن النيابة العسكرية سوف تستمع إلى باقى شهود الواقعة فى إطار التحقيقات التى تجريها فى ملابسات الحادث.

تعليقات (4)

1

الله اكبر ولله الحمد

بواسطة: abdallah

بتاريخ: الخميس، 22 أغسطس 2013 03:11 م

مبروك يا سيسي

2

في بلدنا المجني عليه يتحول إلى متهم بقدرة قادر

بواسطة: ماجد

بتاريخ: الخميس، 22 أغسطس 2013 03:16 م

هذا الرجل مجني عليه هو وزميله الذي مات ولكن يجب أن يحمد ربنا لأنه لم يموت مثل زميله. مش مشكلة يا عم لو خدلك 10 سنين أو أي حاجة . المهم انك على قيد الحياة. ولم تنتقل إلى الدار الآخرة. إحمد ربك في الزمن ده

3

المتهم

بواسطة: عصام مبروك

بتاريخ: الخميس، 22 أغسطس 2013 08:28 م

اكييد كان معه سلاح علشان كده اخترق الكمين

4

المتهم

بواسطة: عصام مبروك

بتاريخ: الخميس، 22 أغسطس 2013 08:41 م

اكيد كان معه سلاح لانه اخترق الكمين

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر تعليقاً