المصريون بالخارج يطالبون الرئيس المؤقت بوقف بث قناة الجزيرة

السبت، 06 يوليو 2013 - 08:14 م

عدلى منصور عدلى منصور

رسالة هولندا – جمال جرجس المزاحم

طالب اليوم عدد كبير من المنظمات والجاليات المصرية بالخارج المستشار عدلى منصور الرئيس المؤقت، بغلق قناة "الجزيرة" القطرية من مصر وإلغاء البث من القمر الصناعى النيل سات بسبب ما تبثه ضد ثورة 30 يونيو.

ودعا الناشط الإعلامى عصام عبيد بهولندا الرئيس المؤقت بسرعة إصدار قرار بقفل البث على النايل السات وغلق قناة "الجزيرة مباشر مصر" بسبب بث ما يملى عليها من قبل القوى المعادية لمصر ووحدته، ونقل أخبار معادية لمصر ووحدته وأمن واستقرار مصر ومخالفة القوانين عدم الالتزام بأمانة المهنة الصحفية.

وأكد فى شكوى رسمية مقدم اليوم لرئاسة الجمهورية باسم المصريين بالخارج، بأن قناة الجزيرة أصبحت محل انتقاد عامة المجتمع المصرى وغير مرغوب فيها بسبب رفضها ثورة 30 يونيو، التى انتصرت فيها إرادة الشعب بعزل الدكتور محمد مرسى من رئاسة الجمهورية .

وأضاف عبيد فى الشكوى المقدمة اليوم أن عدد المنظمات والجاليات المصرية بالخارج التى وقعت عليها وصل إلى أكثر من 80 هيئة ومنظمة وجالية مصرية حول العالم.

و أشار إلى أن قناة الجزيرة تحاول زعزعة الرأى العام العالمى ضد مصر من خلال بث أخبار تفيد بأن مصر تتعرض لانقلاب عسكرى ضد الشرعية من قبل الجيش المصرى .

وقال: "سنتقدم بمذكرة إلى النايل سات والقمر الأوروبى والأمريكى لتوضيح ما تقوم به قناة الجزيرة القطرية ببث أخبار كاذبة ضد الجيش و مصر " .

تعليقات (10)

1

لا يمكن أبدا إنكار فضل الجزيرة

بواسطة: وفدى سابق

بتاريخ: السبت، 06 يوليو 2013 08:25 م

فضل الجزيرة على قيام ثورة 25 يتاير وإنتشارها وإشتعالها وإعلام العالم بها لا ينكره إلا حاقد أو مريض نفسى فلولاها حين إنحازت كل الفضائيات المصرية لنظام الفاسد المخلوع لما قامت لتلك الثورة قائمة وقد حاول الفاسد المخلوع الغير مبارك قفلها مرات عديدة وهى تنجح فى البث من أماكن مختلفة ولولاها لوأد المخلوع الفاسد شعب مصر كما توأد البنات فى الجاهلية تذكروا هذا فلسنا بناكرى الفضل ولا الجميل ..

2

اوقفوا قناه الجزيره صوت الشيطان الرجيم

بواسطة: تبا لرأس الفتنه

بتاريخ: السبت، 06 يوليو 2013 08:34 م

.

3

الجزيرة مرآة للواقع

بواسطة: أحمد منصور

بتاريخ: السبت، 06 يوليو 2013 08:53 م

الجزيرة مرآة للواقع المعاش و ليس المواقع المزيف الذي تشوبه الضلالة و التشويه ، فلا تعكس غير الواقع المعاش بكافة أحداثة و تفاصيله ، تعرض الرأي و الرأي الآخر ، تتبع الحيادية دائماً مهما كلفها ذلك من أضرار و تعديات علي حقوقها ، فلا مسلك لها غير بث الحقائق ، فإذا غابت الجزيرة غابت معها الحقيقة.

4

من فضلكم

بواسطة: شرقاوى وبحب بلدى

بتاريخ: السبت، 06 يوليو 2013 09:35 م

المصريون بالخارج والداخل
ياسيادة الرئيس خذ قرار جرئ الان وقبل غداً واقفل هذه القناة التى تروع الشعب المصرى
ارحم شعبك من هذه الفتنة العاجلة
سيادة الرئيس ارحمنا يرحمك الله من هذه القناه

5

على مهلكم شوية لأنه عامل زى زكى الطيب

بواسطة: نصر عبد السلام

بتاريخ: السبت، 06 يوليو 2013 10:47 م

ممكن يجنن لايبقى وحش الرئيس المؤقت

6

قناة الفتنة

بواسطة: مصرى عاشق مصر

بتاريخ: السبت، 06 يوليو 2013 10:54 م

ياريت بجد توقفوها ياريت و حالا

7

ندأ الي الرئيس

بواسطة: الريس / عمر حرب

بتاريخ: السبت، 06 يوليو 2013 11:45 م

يا ريس ...اعمل استفتاء و خلي الشعب يقول كلمتة ...............

8

اوقفوا قناه الجزيره صوت الشيطان الرجيم

بواسطة: اوقفوا قناه الجزيره صوت الشيطان الرجيم

بتاريخ: الأحد، 07 يوليو 2013 02:53 ص

اوقفوا قناه الجزيره صوت الشيطان الرجيم

اوقفوا قناه الجزيره صوت الشيطان الرجيم

اوقفوا قناه الجزيره صوت الشيطان الرجيم

9

متضامن

بواسطة: محمد احمد

بتاريخ: الأحد، 07 يوليو 2013 08:35 ص

اتضامن مع كل من يطالب باغلاق قناة الجزيرة مباشر وقناة الجزيرة القطريه الاخرى لما تبثه من اخبار كاذبه عن ثورة 30 يونيه العظيمه وكذلك عن جيشنا العظيم جيش العروبه كلها فمنذ يومين تقريبا كان هناك مراسل لهم يغطى احداث تجمهر انصار المعزول من امام الحرس الجمهورى وادلى بتصريحات غايه فى الضحك والسخريه لمذيع القناة افاد بانه يوجد على لواء منشق ورتبه اخرى ورتبه ثالثه لم اتذكر بالظبط ولكن قال المراسل ان هؤلاء منشقين عن الجيش فساله المذيع هل معهم كارنيهات عسكريه فافاد بالاجابه وانه شاف الكارنيهات بتاعتهم فساله المذيع بجهل غير مقصود عشان ربنا يوقع الاثنين فى شر اعمالهم ويفضحهم امام العالم كله بكذبهم المهم سأله ماهى اسمائهم فرد المراسل معرفش اسمائهم ،،،،اى اسفاف هذا واى تآمر واى تخريب لمقدرات مصرنا العزيزه هل مثل هؤلاء يجب ان يستمر بثهم من بلدنا وهم يجهرون بعدائهم الصارخ لنا بهذا الجنون لنا الله اطالب باغلاق هذة القنوات وفورا

10

يا سبحان الله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بواسطة: السعيد سالم

بتاريخ: الأحد، 07 يوليو 2013 10:06 ص

ترفضون التلويح باغلاق قنواتكم
واليوم تطالبون بغلق الجزيرة التى لولاها بعد الله
ماكان لكم وحود
ولقطع مبارك اوصالكم
سبحان الله

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع