الإثنين، 24 أبريل 2017 11:18 ص
خالد صلاح

"أوراسكوم للإنشاء" تحصل على مشاريع جديدة فى مصر بـ1.5 مليار جنيه

الأربعاء، 17 يوليه 2013 03:36 م
"أوراسكوم للإنشاء" تحصل على مشاريع جديدة فى مصر بـ1.5 مليار جنيه ناصف ساويرس

كتب محمود عسكر

أعلنت شركة OCI N.V. اليوم الأربعاء، عن حصول قطاع الإنشاءات بشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة – التابعة لها – على عقود جديدة فى مصر، يُقدر إجماليها بنحو 1.5 مليار جنيه مصرى.

وتُغطى هذه العقود، والتى سيتم دفع جزء منها بالعملة الأجنبية، عدة قطاعات، منها الكهرباء والصحة والنقل، وحصلت الشركة على هذه العقود من خلال عملائها بالقطاعين العام والخاص، وتضم العقود الجديدة المرحلة الثانية من مستشفى دار الفؤاد إضافة إلى محطة كهرباء تعمل بطاقة 500 ميجاوات فى مدينة السادس من أكتوبر.

وعلق المهندس أسامة بشاى، الرئيس التنفيذى لقطاع الإنشاءات بشركةOCI N.V.، قائلا، "إن شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة ما زالت قادرة جذب المشروعات الكبرى، رغم التحديات التى تمر به مصر".

وأوضح بشاى أن شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة بمواردها البشرية والتقنية قادرة على التحرك بصورة فعّالة فى تنفيذ المشاريع الكبيرة، مما يجعلها المقاول المناسب للعديد من عملائها. كما أضاف أن الشركة تتطلع إلى أداء دورها الوطنى، فى زيادة فرص العمل فى مصر والمساهمة فى بناء الاقتصاد المصرى.



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة