الخميس، 25 مايو 2017 06:24 م
خالد صلاح

تظاهر المئات ببنى سويف احتجاجا على تجميد أنشطة نادى التليفونات

الإثنين، 03 يونيو 2013 03:02 م
تظاهر المئات ببنى سويف احتجاجا على تجميد أنشطة نادى التليفونات جانب من المظاهرات

بنى سويف - أيمن لطفى ومحمد على مؤمن

تظاهر المئات من جماهير كرة القدم ببنى سويف، احتجاجا على إلغاء النشاط الرياضى بنادى تليفونات بنى سويف، حيث خرجت المسيرات من أمام مسجد "عمر بن عبد العزيز" وشارك فيها المئات من روابط المشجعين، ولاعبى ومدربى الفرق المختلفة وقطاعات الناشئين بنادى تليفونات بنى سويف، احتجاجاً على قرار رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات بإلغاء النشاط الرياضى بنادى التليفونات والإبقاء على نادى "المصرية للاتصالات" فى الدورى الممتاز "ب" ترشيداً للإنفاق .

أكد المشاركون فى المسيرة أن فريق تليفونات بنى سويف هو الممثل الوحيد للمحافظة فى الدورى الممتاز، بعد فترة انتظار دامت 38 عاما وشددوا على أن قرار مجلس الإدارة غير مدروس متسائلين كيف يتم إلغاء النشاط بنادى التليفونات الذى يحتل المركز الرابع بالدورى الممتاز ويتم الإبقاء على فريق الشركة "المصرية للاتصالات" المهدد بالهبوط للدرجة الثالثة .

وردد المشاركون فى المسيرة هتافات من بينها: "لو لغيتوها هنولعوها"، "يا عامرى.. يا ياسين إحنا هنلعب مش ماشيين"، "جايين من بيوتنا ناويين على موتنا".















التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

بني سويفي

لية كدة

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر عبد العظيم

دعوه لاهالي بني سويف المحترمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة