استقالة عضو باللجنة الاستشارية القانونية لمرسى بعد إهانته للقضاء

السبت، 29 يونيو 2013 - 08:56 م

محمد مرسى محمد مرسى

كتب محمد أسعد

تقدم المستشار منير عبد القدوس، نائب رئيس مجلس الدولة، باستقالته من عضوية اللجنة الاستشارية والقانونية للدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية.


وأكد المستشار عبد القدوس، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تقدم باستقالته صباح اليوم بسبب إهانة الرئيس لبعض القضاة وللقضاء بصفة عامة.


يذكر أن الدكتور مرسى كان قد أصدر قرارًا، عقب استقالة مستشاره القانونى السابق محمد فؤاد جاد الله، بتشكيل هيئة استشارية قانونية تختص بإبداء الرأى فى المسائل الدستورية والقانونية، التى يحيلها إليها، وتضم فى عضويتها ستة عشر مستشارًا بينهم أعضاء فى الهيئات القضائية المُختلفة وأساتذة جامعات ومحامون.



تعليقات (4)

1

برضو مش هتقدرو تهزو شعرة من رأس الزعيم

بواسطة: مواطن مصري

بتاريخ: السبت، 29 يونيو 2013 09:50 م

يعني لما واحد يزور دي مش جريمة انما لما حد يقول ان الواحد دا زور تبقى مشكلة سياسية وقانونية كبيرة، بصراحة قضاء شامخ صحيح. بصراحة يا دكتور مرسي نحن فدائك فأضرب بيد من حديد وتوكل على الله وافرض الطوارئ واعلن الاحكام العرفية وارمي كل الفاسدين المفسدين بالمعتقلات وحاكمهم محاكمات عسكرية على ما اقترفوه فى حق مصر العظيمة.

2

هناك فرق

بواسطة: مصرى

بتاريخ: السبت، 29 يونيو 2013 10:39 م

هناك فرق بين الملك فؤاد عندما ترك عرش مصر مقابل نقطة دم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تحيا مصر كل المصريين ولكل المصريين

3

السفهاء والتبجح او الغباء

بواسطة: ياسر خيوه

بتاريخ: السبت، 29 يونيو 2013 10:44 م

نحن كمصريين لسنا اعداء ويجب ان يحكمنا المنطق تزوير الانتخابات حدث ولكن ما يثير السخريه ان تتهم احد دون دليل حتي لو كنت متاكدا لانك رئيس دوله كبيره وهناك اخلاق واعراف هذا ما يعترض عليه الناس والدليل يا صاحب التعليق رقم 1 ان المصريين والعقلاء الغير متطرفين لانهم اصحاب عقول وليسو قطيع تابع لمن يرعاه اننا كنا سنصفق ونهلل ونرقص فرحا بل ونمشي علي الحائط لو اعلن الرئيس العظيم اسماء من قتل جنود الجيش في رمضان وهم صائمون او من خطف الجنود من اسابيع ولكن يالا السخريه والمغالطه فعلا عقليات القطيع وكاننا من تل ابيب وهم مصريون قمة الذكاء ؟

4

السفهاء والتبجح او الغباء

بواسطة: ياسر خيوه

بتاريخ: السبت، 29 يونيو 2013 10:47 م

نحن كمصريين لسنا اعداء ويجب ان يحكمنا المنطق تزوير الانتخابات حدث ولكن ما يثير السخريه ان تتهم احد دون دليل حتي لو كنت متاكدا لانك رئيس دوله كبيره وهناك اخلاق واعراف هذا ما يعترض عليه الناس والدليل يا صاحب التعليق رقم 1 ان المصريين والعقلاء الغير متطرفين لانهم اصحاب عقول وليسو قطيع تابع لمن يرعاه اننا كنا سنصفق ونهلل ونرقص فرحا بل ونمشي علي الحائط لو اعلن الرئيس العظيم اسماء من قتل جنود الجيش في رمضان وهم صائمون او من خطف الجنود من اسابيع ولكن يالا السخريه والمغالطه فعلا عقليات القطيع وكاننا من تل ابيب وهم مصريون قمة الذكاء والادهي ان الرجل تحدث عن عاشور البلطجي وعن فلان ياخذ 20 جنيه ويترك الكهرباء وبدقه ومعايشه كبيره اذا من قتل جنودنا ولماذا التستر ولماذا العريش وسيناء بالذات طبعا الرد هو الاستعباط وعدم الرد ؟

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع