الجمعة، 26 مايو 2017 07:39 ص
خالد صلاح

اجتماع طارئ لإدارة التليفونات لبحث مصير النشاط

الإثنين، 10 يونيو 2013 03:19 ص
اجتماع طارئ لإدارة التليفونات لبحث مصير النشاط فريق تليفونات بنى سويف

كتب سليمان النقر

يعقد مجلس إدارة نادى تليفونات بنى سويف، اجتماعاً طارئاً خلال الساعات القليلة المقبلة، لمناقشة مصير ملف النشاط الكروى بالنادى بداية من الموسم المقبل، وهل سيتم إلغاء النشاط أم سيتم الإبقاء عليه، ومن المنتظر أن يقوم محمد النواوى، المدير التنفيذى للشركة، بإصدار بيان رسمى يحدد فيه موقفه النهائى عقب الاجتماع.

ويستعرض مجلس إدارة نادى التليفونات أزمة إلغاء النشاط الكروى من كافة النواحى، واضعاً فى اعتباره مصلحة النادى والشركة ومحافظة بنى سويف قبل إصدار القرار النهائى، حيث سيدرس القرار وعواقبه الإيجابية والسلبية.

وعلم "اليوم السابع" أن الوقفة الاحتجاجية التى نظمتها رابطة جماهير تليفونات بنى سويف يوم الاثنين الماضى أثارت ضجة كبيرة داخل النادى، ودفعت مجلس إدارة الشركة لإعادة النظر فى الموضوع، خاصة بعد إعلان الجماهير مقاطعة الاتصالات الأرضية الخاصة بشركة المصرية للاتصالات وعدم التعامل مع السنترالات على مستوى المحافظة، لأن الجماهير تعتبر هذا الفريق يمثل المحافظة.

من المقرر أن يقوم مجلس إدارة التليفونات بمناقشة الأمر مع المستشار ماهر بيبرس محافظ بنى سويف، لوضع حلول للأزمة، وإعادة الاستقرار داخل النادى والمحافظة.

على جانب آخر، يخوض التليفونات مباراة ودية غداً "الثلاثاء" لم يتحدد طرفها الثانى، فى إطار استعدادات الفريق لاستئناف الدورى.



التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر عبد العظيم

يا استكمال النشاط يا مقاطعة الاتصالات

يا استكمال النشاط يا مقاطعة الاتصالات

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن خالد

يا إستكمال النشاط يا مقاطعة الإتصالات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة