عودة حركة السكة الحديد بعد ساعتين بسبب مشاجرة بالأسلحة فى سوهاج

السبت، 25 مايو 2013 - 01:53 ص

اللواء محسن الجندى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج

سوهاج - محمود مقبول

عادت حركة السير على الطريق الزراعى أسوان القاهرة بمحافظة سوهاج، وخطوط السكة الحديد بعد توقف استمر لمدة ساعتين، وذلك بعد اشتباكات دامت ساعتين بين عائلتين بجزيرة شندويل، مما نتج عنه إصابة 4 بطلقات نارية، وتأخر 3 رحلات على خطوط السكة الحديد.

كان اللواء محسن الجندى، مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من مركز شرطة سوهاج يفيد بوقوع مشاجرة بناحية قرية جزيرة شندويل ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد حسين حامد، مدير إدارة مباحث المدرية، والعميد عصمت أبو رحمة، رئيس مباحث المديرية.

وتبين من خلال التحريات التى قام بها المقدم كمال الضبع، مفتش مباحث المركز، والرائد مصطفى النحاس، رئيس مباحث المركز، أن المشاجرة وقعت بين عائلتى "البلم" و"تكية" بسبب الخلاف على أولوية المرور بالشارع، وتبادل خلالها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية من أسلحة كانت بحوزتهما، مما نتج عنه إصابة أحمد صابر أحمد بطلق نارى بالساق، وصالح سعد سيد عبد اللاه بطلق نارى بالقدم اليسرى، وحمادة خلف محمد بطلق نارى بالساق اليسرى وصابر رزق حسانين بطلق نارى بالساق، فتم الفصل بين طرفى المشاجرة، وجار ضبط المشاركين.

ونتج عن المشاجرة أيضا توقف حركة السير على خطوط السكة الحديد، وتأخر حركة القطار 160 مميز، و982 أسبانى، و986 أسبانى.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة