خالد صلاح

قريبا على "اليوم السابع".. استشارات فلكية مع الخبير الدولى أحمد شاهين

السبت، 25 مايو 2013 01:50 م
قريبا على "اليوم السابع".. استشارات فلكية مع الخبير الدولى أحمد شاهين الخبير الدولى أحمد شاهين


كتبت إلهام زيدان

يقدم اليوم السابع خدمة جديدة قريباً لقرائه، استشارات فلكية فى كل الأمور اليومية والحياتية، وكما يقول المثل الشهير "لا خاب من استشار".

ويقدم هذه الاستشارات الخبير الفلكى أحمد شاهين عضو الاتحاد الأمريكى للفلكيين المحترفين AFA.

شاهين سيكون لك عوناً فى اتخاذ القرار الصائب فى الوقت المناسب، سواء على المستوى المالى أو مستوى العمل أو على المستوى العاطفى.

ويستقبل شاهين كل أسئلتكم على مدار اليوم على الإيميل التالى..
a.shaheen @youm7.com



التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

أليسع نور الدين

لا حول و لا قوة الا بالله

هذا هو علم الفلك فى الدول العربية

عدد الردود 0

بواسطة:

طلعت

اضافة رائعة لليوم السابع

عدد الردود 0

بواسطة:

hanan

أضافة موفقه

أضافة في غاية الروعة موفقين

عدد الردود 0

بواسطة:

hala shieck ali

mr ahamed

عدد الردود 0

بواسطة:

Seden

السعوديه

عدد الردود 0

بواسطة:

جندي من جنود الله

صحيح انك خبير لكن..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة