خالد صلاح

التليفونات يزيد أوجاع المقاصة بهدف "أبو جريشة"

الجمعة، 24 مايو 2013 08:06 م
التليفونات يزيد أوجاع المقاصة بهدف "أبو جريشة" فريق المقاصة

كتب سليمان النقر

تغلب تليفونات بنى سويف على مصر المقاصة بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على إستاد الجيش بالسويس، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر أحرز محمد محسن أبو جريشة هدف المباراة.

جاءت البداية للتليفونات الذى أحرز هدف التقدم للتليفونات فى الدقيقة 12 عن طريق أبو جريشة، ليصعب الموقف على المقاصة، الذى يطمح فى الفوز بالثلاث نقاط، وكثف الفريق الفيومى هجومه مستغلاً الأطراف والتسديدات الطولية، ورغم محاولاتهم الكثيفة إلا أن محاولاتهم لم تثمر عن جديد لينتهى الشوط بتقدم التليفونات.

ومع بداية الشوط الثانى أجرى حسام حسن تغييراً بنزول محمد الفيومى بدلاً من هشام محمد لتكثيف الضغط الهجومى، واستمرت النتيجة على هذا الحال ط لفشل لاعبى الفريق الفيومى فى إدراك التعادل وينتهى اللقاء بفوز التليفونات.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد التليفونات للنقطة الـ20 فى المركز الرابع ويتوقف رصيد المقاصة عند النقطة الـ11 فى المركز الثامن وقبل الأخير، وهو ما يصعب من موقف المقاصة الذى بات قريباً من المشاركة فى دورة الهبوط.



التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

medo

باى باى مقاصه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة