غدا.. وزيرا التعليم العالى والمالية يبحثان زيادة مرتبات موظفى الجامعات

الأحد، 19 مايو 2013 - 04:01 م

الدكتور مصطفى مسعد وزير التعليم العالى الدكتور مصطفى مسعد وزير التعليم العالى

كتب محمد البديوى

أكد الدكتور مصطفى مسعد وزير التعليم العالى، أنه سيلتقى وزير المالية غدا لحل مشكلة زيادة مرتبات الموظفين بالجامعات.

وكانت وزارة المالية قد وافقت على إنشاء صندوق لزيادة مرتبات الموظفين بالجامعات، و ذلك لاستقطاع نسبة 10% من الـ20% التى تحصل عليها المالية من الصناديق الخاصة بالجامعات.

وأضاف مسعد أن فكرة إنشاء الصندوق يحمل رسالة طيبة وأنه سيتناقش مع وزير المالية حول الآليات و سبل التنفيذ.

تعليقات (1)

1

رشاد مسعد رشاد

بواسطة: احمد

بتاريخ: الإثنين، 20 مايو 2013 10:17 ص

Ahmed Maghawry · 41 years old
نقلا عن زميلى رشاد مسعد رشاد.

ذهبت اليوم الأحد الموافق 19-5-2013 إلي وزارة المالية لتسليم مستندات تخص العمل فقلت بالمرة أسأل عن موضوع صندوق دعم المطالب المالية للعاملين بالجامعات فدخلت برج رقم 2 ثم الدور رقم 15 مكتب وزير المالية وسألت عن المستشار محمد مكاوي والذي كان أجازة اليوم ثم سألت عن المستشار عثمان فراج فوجدته في إجتماع ثم قابلني المستشار محمد علي فلما سألته عن موضوع الصندوق الحاص بالعاملين رد علي وقال والله وزير المالية موافق وبالفعل تم اعتماد انشاء الصندوق وتم تخصيص المبالغ به واللي مأخر الموضوع حتي هذه اللحظة هو لائحة الصندوق لم يتم اعتمادها ولم تصل حتي الآن إلي وزارة المالية فقال أيضا أعلم أنكم ستجتمعون بجامعة قناة السويس وياريت تعتمدي اللائحة وتصل إلينا حتي ينتهي الموضوع ويأخذ شكله النهائي والكامل أما بالنسبة لنا لا تأخير من وزارة المالية ولا هي معترضه عن شئ أبدا بخصوص الموضوع وكل شئ ماشي طبيعي وقال لي بأن وزير المالية موافق.
أردت أن أوضح لجميع زملائي بالجامعات عن ما سألت عنه اليوم وما هو الرد علي من قبل وزارة المالية وأكرر بأنني لأم أكن ذاهبا لوزارة المالية للسؤال عن هذا الموضوع بالخصوص ولكن كنت ذاهبا لأمر خاص بالعمل وتسليم مستندات خاصة بالعمل.
فسؤالي أنا لماذا لم تعتمد اللائحة حتي الآن ؟ ولماذا لم تصل إلي وزارة المالية حتي الآن ؟ ومن المتسبب في عدم وصولها إلي وزارة المالية وعرضه علي وزير المالية حتي الآن؟ وهل اللائحة تم مراجعتها وأخذت شكلها القانوني أم لا ؟.

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة