الخميس، 25 مايو 2017 06:26 م
خالد صلاح

التليفونات يجتمع بـ"يوسف" لإقناعه بالاستمرار

السبت، 11 مايو 2013 02:08 ص
التليفونات يجتمع بـ"يوسف" لإقناعه بالاستمرار طلعت يوسف

كتب سليمان النقر

يعقد مسئولو نادى تليفونات بنى سويف جلسة مع طلعت يوسف المدير الفنى للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، لبحث موقفه من تجديد عقده فى قيادة ممثل الصعيد للموسم المقبل.

جاءت رغبة مسئولى التليفونات فى تجديد عقد طلعت يوسف بعد المستوى الجيد الذى حققه يوسف خلال توليه المسئولية الفنية للتليفونات الموسم الحالى، وخوفاً من رحيله لتدريب أحد الفرق بعد الأنباء التى ترددت فى الفترة الأخيرة عن توقيعه على عقود تدريب الإسماعيلى بداية من الموسم المقبل، ليتولى المهمة مع بقاء الجهاز الحالى بقيادة محمد وهبة فى الجهاز المعاون له.

وأكد أحمد سعد سكرتير عام التليفونات، أنه رفض الحديث عن تجديد التعاقد مع طلعت يوسف قبل مواجهة الأهلى الأخيرة فى الدورى، خوفاً من تشتيت ذهنه قبل هذه المواجهة المهمة، رغبة فى تحقيق نتيجة إيجابية وقتئذ.

واعترف سعد بتأخر ناديه فى التحدث مع يوسف فى موضوع تجديد تعاقده فى قيادة الفريق، مبرراً ذلك بالظروف التى مر بها التليفونات ورغبته فى تحسين مركزه بجدول مسابقة الدورى للابتعاد عن شبح المشاركة فى دورة الهبوط، والتى حالت دون الحديث عن تجديد التعاقد بين الطرفين.



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة