الخميس، 25 مايو 2017 06:25 م
خالد صلاح

التليفونات يصرف 10% من عقود لاعبيه ومكافأة الفوز على دجلة

السبت، 06 أبريل 2013 09:01 م
التليفونات يصرف 10% من عقود لاعبيه ومكافأة الفوز على دجلة أحمد سعد سكرتير عام نادي التليفونات والمتحدث الرسمي باسم النادي

كتب سليمان النقر

صرف مجلس إدارة نادى تليفونات بنى سويف 10% من قيمة عقود لاعبيه عن الموسم الحالى، ليكون إجمالى الذى تم صرفه للاعبين منذ بداية الموسم 50% من قيمة العقود.

كانت إدارة النادى قد قامت فى وقت سابق، بصرف 20% من قيمة مقدم عقود اللاعبين/ و20% أخرى عبارة عن أقساط، ليصل إجمالى القيمة المدفوعة إلى 50% من قيمة العقود.

قال أحمد سعد المتحدث الرسمى باسم نادى التليفونات، إن إدارة النادى وضعت المبالغ فى الحسابات البنكية للاعبين، مشدداً على أن إدارة النادى لم تتأخر فى صرف المستحقات، موضحاً أن مشكلة قد حدثت فى تحويل مستحقات اللاعبين من البنك تسببت فى تأخير الصرف.

قال سعد إن إدارة التليفونات قامت بصرف مكافأة الفوز على وادى دجلة فى ختام الدور الأول للدوري، لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة سموحة يوم 14 أبريل الجارى فى افتتاح الدور الثانى للدورى.



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة