الصحف الأسبانية: تصف خسارة برشلونة بـ"الكارثة" و"الفضيحة"

الثلاثاء، 23 أبريل 2013 - 11:54 م

مباراة البايرن وبرشلونة

كتب أدهم البدراوى

تداولت مواقع الصحف الأسبانية الهزيمة القاسية التى مُنى بها برشلونة على يد بايرن ميونخ الألمانى برباعية نظيفة فى ذهاب الدور قبل النهائى من دورى أبطال أوروبا على ملعب أليانز آرينا" اليوم، حيث خرجت صحيفة"ماركا" بعنوان "فضيحة للبرسا فى ميونخ".

وكتبت صحيفة "آس" على صفحتها الرئيسية،" برشلونة رقص على أنغام البايرن"، مشيرة إلى أن الأداء الرائع الذى قدمه الفريق البافارى، عجز نجوم البلوجرانا عن إيقافه مما أدى إلى خسارة مذلة لبرشلونة تضمن تأهل الفريق الألمانى بنسبة كبيرة إلى النهائى الأوروبى.

فى ذات السياق، جاء العنوان الرئيسى لصحيفة "موندو ديبورتيفو" عقب المباراة،" كارثة تحدث لبرشلونة فى ميونخ"، مؤكدة على أن ما حدث على ملعب "أليانز آرينا" اليوم سيحفر فى ذاكرة العملاق الكتالونى ولن ينسى، مشيرة إلى أنها هزيمة ثقيلة لفريق صاحب إنجازات عديدة خلال السنوات الماضية، ويزينه أفضل نجوم العالم مثل تشافى وإنيستا وميسى.

تعليقات (2)

1

اسود يوم على بلاتينى !!!

بواسطة: احمد جمعه اسوان

بتاريخ: الأربعاء، 24 أبريل 2013 12:41 ص

والاتحاد الاوربى كل ما يظبط القرعة لكى يتحقق النهائى الحلم بين الريال والبرشة تنقلب علية وكما حدث العام الماضى عندما اخرج البايرن وتشيلسى الاسبان وضربا كرسى فى الكلوب ها هم الالمان يكررون الضربة ويحرمون خزينة الاتحاد الاوربى من عشرات الملايين لو كان النهائى اسبانى خالصا فعلا تقدرون وتضحك الاقدار !!!

2

باظت خططك يا بلاتينى

بواسطة: ابورامى الصعيدى

بتاريخ: الأربعاء، 24 أبريل 2013 12:52 ص

للمرة الثانية يخطط بلاتينى للنهائى الحلم لكى يبيعة بعشرات الملايين والالمان يبوظون المخطط علشان تحرم تلعب فى القرعة

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع