التعليم: لا عودة لمفصولى "السعيدية لنفس المدرسة".. ولا نتأثر بالتظاهر

الثلاثاء، 16 أبريل 2013 - 12:04 م

محمد السروجى المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم محمد السروجى المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم

كتبت سارة علام

أكد محمد السروجى المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة لن تعيد الطلاب الخمسة المفصولين من مدرسة السعيدية لنفس المدرسة مرة أخرى، مؤكداً أنهم تعدوا على معلميهم بالضرب ولن نعيدهم احتراما لهيبة المعلمين الذين اعتدوا عليهم وحفاظاً على كرامتهم.

وقال السروجى لـ"اليوم السابع"، إن الوزارة أعادتهم للدراسة بمدارس أخرى بدافع إنسانى واجتماعى رأفة بأسرهم وهو قرار أبوى من الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم رغم عدم أحقيتهم القانونية فى ذلك، مشدداً على أن الوزارة لن تتأثر بالتظاهرات ولو نظموا ألف مظاهرة.

وعن المطالبة بإلغاء درجات أعمال السنة للثانوية العامة، قال السروجى إن القرار يأتى لضمان عودة الطلاب للمدارس ولن نتراجع عنه أيضاً لأنه يصب فى مصلحة العملية التعليمية، مشيراً إلى أن جدول الثانوية العامة مناسب ولا يستحق التظاهر من أجله حتى أن الوزارة استطلعت رأى اتحاد الطلاب فى أمر الجدول لأول مرة هذا العام قبل إقراره ولا يمكن تغييره.

يأتى ذلك رداً على مظاهرة اليوم التى تطالب بعودة الطلاب المفصولين من مدرسة السعيدية لنفس المدرسة، وإلغاء درجات أعمال السنة لطلاب الثانوية العامة وتعديل جدول الامتحانات.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر تعليقاً