ولابد من وقوف المنتجين بجانبها..

ريمون مقار: الدراما المصرية تتعرض للانهيار أمام التركية

الأربعاء، 06 مارس 2013 - 08:01 م

المنتج ريمون مقار

كتب عمرو صحصاح

قال المنتج ريمون مقار، والذى خاض أولى تجاربه فى عالم الدراما التليفزيونية، من خلال مسلسل "باب الخلق"، للنجم محمود عبد العزيز، فى تصريحه لـ"اليوم السابع"، إن الدراما المصرية تتعرض لانهيار ملحوظ، أمام التركية، ولابد من وقوف المنتجين بجانبها، معربا عن استيائه الشديد من الأحوال التى وصلت إليها صناعة الدراما داخل مصر.

وأكد "مقار" أنه يختلف مع شركات الإنتاج التى تتخوف من المجازفة، وتقديم أعمال جديدة هذا العام، بعد عدم قبول الفضائيات على شراء، لافتا إلى أنه على هذه الشركات أن تواجه هذه الأزمة حتى لو تعرضت لبعض الخسارات القليلة، لكى تنتعش صناعة الدراما المصرية، وتعود لسابق ريادتها، خاصة فى ظل كثرة عدد الأعمال التركية على الفضائيات المصرية، ونجاحها فى جذب فئة كبيرة من الجمهور، بعد قلة الأعمال المصرية التى تعرض.

وأضاف "مقار" أنه مع خلق موسم درامى جديد بعيد عن الماراثون الرمضانى، خاصة بعد تعرض العديد من الأعمال المهمة للظلم الفادح، نظراً لكثرة المسلسلات التى تعرض خلال الشهر الكريم، مما يجد المشاهد صعوبة كبيرة فى متابعة كل هذا الكم الذى يعرض عليه، معلقا: "ليس من المعقول أن نقدم أعمالاً لرمضان فقط، ونترك الشاشات المصرية للمسلسلات التركى والمكسيكى، وهو ما أحاول فعله هذا العام مع شريكى محمد محمود عبد العزيز فى شركتنا "فنون مصر" أن ننتج عملا لنجم كبير بإنتاج ضخم ليعرض خارج شهر رمضان.

يذكر أن شركة "فنون مصر" قدمت خلال الموسم الرمضانى الماضى مسلسل "باب الخلق" للنجم محمود عبد العزيز، وشاركه البطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم عبير صبرى وعزت أبو عوف والراقصة دينا وأحمد فلوكس وتامر هجرس وعايدة رياض ومحمود الجندى.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً