الزمالك يُحقق قفزة هائلة فى تصنيف "التأريخ والإحصاء" والأهلى فى المركز 129

الإثنين، 04 مارس 2013 - 03:37 م

فريق الأهلى - صورة أرشيفية فريق الأهلى - صورة أرشيفية

كتبت مروة هريدى

تقدم النادى الأهلى 28 مركزًا فى تصنيف الاتحاد الدولى للتأريخ والإحصاء، لأفضل 400 نادٍ على مستوى العالم خلال الفترة من 28 فبراير 2012 وحتى الأول من مارس 2013.

حل النادى الأهلى فى المركز (129 عالميًا) بعدما كان فى المركز (157) فى التصنيف الماضى، فيما حقق غريمه نادى الزمالك قفزة هائلة بعدما ارتقى إلى المركز (348 عالميًا) بعدما كان فى المركز (536) فى التصنيف الماضى، ليكون بذلك قد ارتقى 188 مركزًا دفعة واحدة.

وفاجئ التصنيف نادى برشلونة الإسبانى الذى خسر الصدارة لصالح نادى تشيلسى الإنجليزى الذى تربع على القمة، بينما تراجع البارسا للمركز الخامس، وفى المركز الثانى حل فريق أتليتيكو مدريد الإسبانى، ثم بايرن ميونيخ الألمانى فى المركز الثالث، فيما جاء نادى كورينثيانز البرازيلى "بطل العالم" فى المركز الرابع، أما ريال مدريد فحل فى المركز السابع.

تعليقات (4)

1

حلو برده عشان كسبت متشين فى الدورى

بواسطة: علاء عاصم

بتاريخ: الإثنين، 04 مارس 2013 04:54 م

الزمالك فى المركز الكام هههههههههههههههه

2

بلبل الشرق المصرى الاهلاوى الشرقاوى الههياوى

بواسطة: هوه ده الاهلى

بتاريخ: الإثنين، 04 مارس 2013 05:14 م

ياسلام عليك يااهلى ايه الحلاوه دى 28 مره واحده للامام؟
والزمالكاويه فرحانين عشانبدل ماكانو فى المركز 536 زهبو الى 348 بسى حلو

3

الزمالك وبس

بواسطة: ميدو

بتاريخ: الإثنين، 04 مارس 2013 05:47 م

الحدود عمل ايه ههه

4

الزمالك قادم

بواسطة: Andrew

بتاريخ: الثلاثاء، 05 مارس 2013 08:31 ص

و علي نادي الحكومة سرعة الاستعانة بحكامه من جديد لانه فنيا حتي لا يجاري فرق المقاصة و الحرس و انبي و سموحة مش الزمالك الافضل حاليا

و علي راي المثل الشعبي الشهير

حكامهم راحوا فين .. الحقوا المساكين

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع