الخرطوم: زيارة الرئيس مرسى للسودان "تاريخية"

الأحد، 31 مارس 2013 - 08:28 م

الرئيس محمد مرسى

الخرطوم أ.ش.أ

وصف عماد سيد أحمد السكرتير الصحفى للرئيس السودانى زيارة الرئيس المصرى محمد مرسى إلى الخرطوم يوم الخميس المقبل بالتاريخية، وقال إنها تعبر عن مجمل العلاقات بين البلدين الشقيقين ودفع مسارها فى كافة المجالات وتوسيع نطاق التعاون الاقتصادى والتجارى والاستثمارى.

وأضاف سيد أحمد فى تصريح صحفى اليوم الأحد، أن الرئيس محمد مرسى سيجرى خلال الزيارة مباحثات مع شقيقه الرئيس السودانى عمر البشير تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها، كما سيلتقى بقيادات حزب "المؤتمر الوطنى" والأحزاب السودانية الأخرى، وأعضاء الجالية المصرية بالسودان.

وأشار إلى أن الخرطوم تجرى الترتيبات اللازمة لاستقبال الرئيس المصرى فى هذه الزيارة التاريخية التى تستمر يومين.

تعليقات (5)

1

نعم

بواسطة: ابراهيم

بتاريخ: الأحد، 31 مارس 2013 08:52 م

انشاللة الخير قادم

2

ربنا يستر

بواسطة: wael

بتاريخ: الأحد، 31 مارس 2013 08:54 م

ربنا يستر من الزيارات الجمده

3

قل : ... ، و لا تقل :.....

بواسطة: أكرم الكاتب

بتاريخ: الأحد، 31 مارس 2013 09:05 م

قل : الخرطوم: زيارة الرئيس مرسى للسودان "كارثية"
و لا تقل : الخرطوم: زيارة الرئيس مرسى للسودان "تاريخية"
و هل لسودان الإخوان تاريخ ؛ أي تاريخ يفتخر به ؟ ! كل ؛ بل هو تاريخ الانقسام : انقسام الشعب على نفسه إلى عدة أقسام متناحرة يقتل بعضها بعضا بفضل سياسية النظام التآمرية ، و إلى دولتين متشاحنتين على وشك الاقتتال فيما بينهما دائما ، تاريخ مفعم بجرائم حرب و رئيس النظام مطلوب القبض عليه لمحاكمته من قبل أوكامبو رئيس المحكمة الجنائية الدولية عن جرائم حرب ارتكبها في حق أهالي دارفور من الأصول الإفريقية ، و تظهر بيوتهم على الشاشات مبنية من الخوص بينما نرى أحياء في الخرطوم و كأنها قطع من أوروبا في تباين صارخ يمثل قمة الظلم الاجتماعي ، و خارجيا فهو راع بدرجة فائقة للإرهاب الدولي و أخيرا أجر السودان لإيران تشيع أبناءها و تبني مصانع أسلحة ثم تنقل السلاح إلى مصر بغرض تقويض أمنها من الداخل و توريطها في حرب مع الكيان الصهيوني ،
لا مرحبا بزيارة مرسي للسودان فمثل هذه الزيارات لا تأتي بخير بل تزيد الطين بلة ، فمثل هذه االأمراض معدية تنتقل بين الحكام كما تنتقل الانفلونزا من مريض لآخر ، و لا يستبعد أن يكون الأمر له علاقة بتدبير مؤامرة ضد الجيش كتلك التي حاول بها النظام السوداني اغتيال مبارك في أثيوبيا . .

4

اقترح

بواسطة: mamdouh

بتاريخ: الأحد، 31 مارس 2013 09:08 م

اقترح الطيار ينزل بالطيارة فى الاقصر
الرئيس ها يفكر انه ف السودان

5

ليت الريس يعلن وحدة البلد الواحد الذى فرقه ناصر

بواسطة: مصر

بتاريخ: الأحد، 31 مارس 2013 10:21 م

ضيع عبد الناصر السودان وسيناء والضفة الغربية نتمنى وحدة مصر والسودان سلة العالم العربى حتى نحاصر الجنوب

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع