الخميس، 25 مايو 2017 06:25 م
خالد صلاح

التليفونات يدرس الانتقال للاستاد الرئيسى للدفاع الجوى

الإثنين، 18 مارس 2013 07:47 م
التليفونات يدرس الانتقال للاستاد الرئيسى للدفاع الجوى أحمد سعد

كتب سليمان النقر

يدرس مسئولو نادى تليفونات بنى سويف نقل مباريات الفريق بمسابقة الدورى من الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى إلى الملعب الرئيسى.

جاء تفكير مسئولى التليفونات فى نقل المباريات إلى الملعب الرئيسى لكسر حالة الملل والنتائج المتواضعة التى حققها الفريق فى الفترة الماضية، لاسيما أنه يقبع فى المركز السابع للمجوعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعها من فوز وحيد و4 تعادلات.

قال أحمد سعد سكرتير عام التليفونات والمتحدث الرسمى باسم النادى إنه سيقوم بعرض فكرة نقل مبارياته للملعب الرئيسى لاستاد الدفاع الجوى على مجلس الإدارة، لمعرفة الموقف المالى من زيادة المبلغ المقرر لاستئجار الملعب الرئيسى، قبل الحصول على موافقة المجلس النهائية.

وأكد سعد أنه غير راضٍ عن الأداء الذى قدمه فريقه منذ بداية الدورى، لكن صعوبة المجموعة أمر خارج عن إرادة الجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف واللاعبين.

أوضح عضو مجلس لإدارة التليفونات أن بعض اللاعبين لم يقدموا مستوى مقنعا منذ انضمامهم للتليفونات أمثال علاء على وأحمد شرويدة وعصام عبد العاطى وإبراهيم الشايب وخالد ربيع، وفى حالة ظهورهم بكامل مستواهم سيتغير أداء الفريق خلال الفترة المقبلة.



التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

طب ما تنقلوا لاستاد الحربية

بلاش كله يضغط على ملعب الدفاع الجوى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة