تعليقاً على أحداث مكتب الإرشاد بالمقطم.. معتصمو التحرير يهاجمون شباب الإخوان.. ومسيرة للتنديد بالواقعة.. وناشط سياسى: صفعة الفتاة سنردها على وجه قيادات الجماعة

الأحد، 17 مارس 2013 - 12:49 م

جانب من أحداث مكتب الإرشاد أمس

كتب إسلام سعيد

سادت حالة من الغضب بين معتصمى ميدان التحرير، بسبب الاعتداء على نشطاء سياسيين أمام مقر مكتب الارشاد أمس السبت، أثناء قيامهم برسم جرافيتى أمام مكتب الإرشاد، المعتصمون استنكروا ما حدث، مؤكدين أن تلك الفعلة ليست غريبة على شباب جماعة الإخوان المسلمين.

وقال المعتصمون بميدان التحرير، إن تلك الواقعة لن تمر مرور الكرام لأن الاعتداء على النشطاء خاصة الفتيات منهم، يجعلنا نعود لعصور الحزب الأوحد الذى يحكم ولا أحد يمكن أن يقف ضده أو يحاسبه.

"الصفعة التى تلقتها الفتاة أمام مكتب الإرشاد أمس سنردها على وجه جماعة الإخوان المسلمين ورئيسها" هكذا بدأ هشام المصرى الناشط السياسى وأحد معتصمى ميدان التحرير فى حديثة لـ"اليوم السابع" تعليقا على الأحداث التى شهدها محيط مكتب الإرشاد أمس، وأكد المصرى أن تلك الواقعة سوف تُثير غضب الثوار فى ميادين مصر لأن الاعتداء على فتاة مصرية أى كانت اتجاهاتها السياسية يؤدى إلى هياج بين أوساط الشباب الثورى.

وتابع "إن كانت الرسومات الجرافيتية تُثير غضب جماعة الإخوان المسلمين فإن ثوار مصر سيرسمون جرافيتى خاص بالجماعة على جدران جميع الشوارع كى يعلم المصريون أن الجماعة باعت الثورة وتاجرت بها.

من جانبه أكد أسامة الأسيوطى أحد معتصمى ميدان التحرير، أن معتصمى ميدان التحرير سينظمون مسيرة فى الرابعة من عصر اليوم من ميدان التحرير إلى دار القضاء العالى للتنديد بالاعتداء على النشطاء السياسيين، ولفت الأسيوطى فى حديثه لـ"اليوم السابع" ليس غريبا على جماعة الإخوان وشبابها الاعتداء وسفك الدماء لأن تاريخها يشهد لها بذلك قديما، أما حديثا فاعتداءات الإخوان على الثوار تكررت بداية من أحداث جمعة الحساب مروراً بالاتحادية وأخيراً أمام مكتب الإرشاد، مشيراً إلى "أن من حق أى شخص مهما كان انتماؤه السياسى الاعتراض والتظاهر أمام مكتب الإرشاد لأنه ببساطة هو مقر الحزب الحاكم فى البلاد، ووجه رسالة إلى مرسى والإخوان المسلمين قائلاً "لن تحميكم مليشياتكم من ثوار مصر، لأنكم بعتم الثورة، فمن حق الشباب الاعتراض عليكم وعلى أفعالكم".

من جانبها أكدت "هبة المصرى" الناشطة سياسية أن فتيات مصر خط أحمر، والاعتداء عليهن من قبل شباب جماعة الإخوان المسلمين يُزيد كم الكراهية التى يحملها شباب وفتيات مصر للإخوان، وأشارت إلى أن الاعتداءات المتوالية من قبل جماعة الإخوان المسلمين على شباب الثورة، تثبت أنكم غير جادين على الإطلاق فى تحقيق الحريات التى نادت بها ثورة الخامس والعشرين من يناير.

تعليقات (27)

1

هو التحرير مفيهوش غير هشام المصري واحد بس في الميدان أنتوا مصدقين نفسكم

بواسطة: مصري وأفتخر

بتاريخ: الأحد، 17 مارس 2013 01:06 م

هو التحرير مفيهوش غير هشام المصري واحد بس في الميدان أنتوا مصدقين نفسكم
هو التحرير مفيهوش غير هشام المصري واحد بس في الميدان أنتوا مصدقين نفسكم
هو التحرير مفيهوش غير هشام المصري واحد بس في الميدان أنتوا مصدقين نفسكم
هو التحرير مفيهوش غير هشام المصري واحد بس في الميدان أنتوا مصدقين نفسكم
هو التحرير مفيهوش غير هشام المصري واحد بس في الميدان أنتوا مصدقين نفسكم

2

شباب الثورة

بواسطة: نور

بتاريخ: الأحد، 17 مارس 2013 01:23 م

انتم شوية بلطجية بتخربوا البلد وقطاع طرق

3

الشيطان يعظ الاخوان ولا اذكيهم على الله

بواسطة: مسلم فقير إلى الله

بتاريخ: الأحد، 17 مارس 2013 01:24 م

لقد أصبح كافة النخب السياسية حاقدة على أي تجمع مترابط في مصر
الهدم شعارهم....!
الاستقرار عدوهم....!
الاستفزاز طريقهم....!
العمل و الضمير والاسلام ليست إلا كلمات لا تعرف قلوبهم لها طريق

4

و ماذا بعد الاخوان

بواسطة: على حسن

بتاريخ: الأحد، 17 مارس 2013 01:24 م

بدأ الموضوع بيسقط مبارك ثم يسقط حكم العسكر الذين هم اولى الناس بقيادة مصرنا العزيزة ثم بعد ذلك يسقط حكم الاخوان و اى حاكم سياتى بعد ذلك سيطلق عليه يسقط فلان و يطلقلوا عليه الشائعات و يرسموا عنه جرافيتي يوضح خيانته و الى متى الى ان تسقط مصر و تكون وجبة سهلة فى فم اعدائها الحقيقيين الممولين لكل هذا طبعا عارفينهم اعدائنا القدامي من ايام الملك فاروق و ايام جمال عبد الناصر و ايام السادات ، ارجوكم يا اعلاميين نناديكم باسم مصر ان تساعدوا على احباط محاولاتهم المستمرة التى هدفها هو القضاء على مصر بدل الشوشرة فى الاعلام و اثارة الرأى العام

5

فتاة مصر

بواسطة: النسر العربي

بتاريخ: الأحد، 17 مارس 2013 01:26 م

ان من يرفع يده على فتاة مصرية .... ليس هناك رد عليه الا ان تقطع هذه اليد الغير شريفة . هؤلاء هم خوارج العصر .... الا لعنة الله على الكاذبين . كل مصر تكرهكم وتتبرء منكم ومن سوء افعالكم التي تنم عن جهل وغباء وسؤ نية . اللهم طهر مصر منهم يارب .

6

البليد الثورجي

بواسطة: مصطفى

بتاريخ: الأحد، 17 مارس 2013 01:28 م

وبالنسبة لحلات التحرش الجماعي اللي حصلت في تحرير....ملهاش مليونية كمان ولا دي حجة البليد الثورجي

7

حرام عليكم

بواسطة: مش إخوان

بتاريخ: الأحد، 17 مارس 2013 01:32 م

ايه اللي ودى الشباب عند مكتب الإرشاد ???? أنا مش إخوان بس مش قادر اقعد ساكت وشايف الظلم ده كله للإخوان اللي عجوزين يطبقوا المشروع الإسلامي علي حق ، ايوه اللي ح يروح هناك يبقى عايد قطم رقبته

8

يسقط المرشد

بواسطة: حسن

بتاريخ: الأحد، 17 مارس 2013 01:34 م

ارحل

9

ياثوار التحرير ، يادومة ، اتحدوا مع الألتراس في مليونية المقطم

بواسطة: مجدي داود

بتاريخ: الأحد، 17 مارس 2013 01:44 م

بس كده!

10

انفخوا انفخوا

بواسطة: baheth

بتاريخ: الأحد، 17 مارس 2013 01:46 م

الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها

11

gg

بواسطة: mohd

بتاريخ: الأحد، 17 مارس 2013 01:47 م

ييسقط يسقط حكم الصفعه

12

اتقوا الله

بواسطة: bdry

بتاريخ: الأحد، 17 مارس 2013 01:50 م

حرام عليكم الاتخافون الله انتوا رايحين هناك ليه عشان تولعوا اعلموا ان الله يمهل ولايهمل ولتكن لكم فى المخلوع بتاعكم عبره

13

رد القلم على وجه المرشد

بواسطة: محمود

بتاريخ: الأحد، 17 مارس 2013 01:54 م

رد الاعتبار يكون برد القلم على وجه المرشد

14

مش شايف مصر في عيونكم

بواسطة: soso

بتاريخ: الأحد، 17 مارس 2013 02:12 م

يا ناس إنتو بتحرقوا مصر مش بتحر قوا الإخوان ، مش عارف إيه اللي مودي الشباب دول عند مبنى الإخوان يشتموا ويرسموا زي ما شوفنا ثم إن البنت ضربت في البداية الولد اللي ضربها وارجعوا لكلامها هي نفسها أمس ، صدقوني هزيمة الإخوان ليس بالبلطجة والتسويق الإعلامي في الإستوديوهات ، كنت أتمنى اللي رايح واللي رايحه عند مبنى الإخوان يستغلوا مجهودهم في جادة تفيد الشعب أو في عمل مفيد للناس ، أولا هنفيد بلدنا وشعبنا ثانيا هتكسب أرضية عند الناس لتنتخبهم ، أما بالبلطجة لا البلد هتستفيد ولا الشعب ولا حتى البلطجية دول اللي ماشيين كل شئ بالدراع ، يا رب احفظ مصر من المخربين ووفق كل من أراد الخير لمصر وأهلها ودمر كل من أرا الشر لمصر وأهلها .
تحياتي

15

من النهاردة مفيش حكومة

بواسطة: محمد فريد

بتاريخ: الأحد، 17 مارس 2013 02:45 م

هو دة شعار ثوار الحزب الوطني الجديد
يعني مفيش ديمقراطية الا لما يقول احمد دومة هو والرجالة بتوعه
البلد دي تحت حكم الحرافيش مفيش حد هيحكمنا تاني
هي دي ديمقراطية جبهة الانقاذ وشلة الانس

16

الجماعه المحظوره

بواسطة: سمير حسين

بتاريخ: الأحد، 17 مارس 2013 02:50 م

هو ده اسلوب الفوضى التى تتبعها جماعة الاخوان المنافقين وتصفية الحسابات مع شباب الثوره وتصفيتهم الذين كانوا سببا فى خروجهم من السجون وتواجدهم فى الرئاسه بعد ان كانوا تحت الارض هو ده مفهومهم للحريه واحترام الرأى المعارض وذلك بسب الدين والاعتداء على فتيات مصر وضرب المتظاهرين والصحفيين تحت ستار الامن المركزى وحماية وزير الداخليه لمقر الجماعه المحظوره وهو غير قانونى وغير شرعى وليس مؤسسه ملك الدوله كيف يمكن تأمينها ولماذا لم تقوم الداخليه بتأمين مقار الصحف الخاصه من اعتداءات بلطجية الاخوان وتأمينها للمؤامره التى تدبر بين خالد مشعل ارهابى حماس وهم قتلة جنودنا فى رفح هذه المنظمه الارهابيه والجماعه المحظوره هم شركاء فى قتل جنودنا والاعتداء على الشعب المصرى وسوف ينالوا عقابهم وسيكونوا عبره لكل من تسول له نفسه فى تهديد امننا القومى

17

(( صفعة الفتاة هى صفعة موجهة فى الأساس لكل شعب مصر .. ))

بواسطة: (( مصر القوية بشعبها العظيم ))

بتاريخ: الأحد، 17 مارس 2013 02:50 م

لا ليست الفتاة هى المقصودة ولكن المقصود هو شعب مصر كله من سيناء الى السلوم ومن اسكندرية الى اسوان ... وللرد على هذه الصفعة لابد من من إحداث زلزال لشعب مصر يزلزل الأرض تحت جماعة الخرفان المحظورة ويعيدها إلى حظيرتها الأصلية وهى السجون التى خرجت منهافورا... وبدون أى تأخير وبذل كل شىء للقضاء على هذه الفئة الضالة التى كل يوم تتوحش وتتوغل فى أحشاء البلاد ... وهذا والله ناصر الشعب المصرى كلة لأنه على حق وهم على باطل .

18

بعد اللى حصل .... انا أؤيد الاخوان بكل كيانى .... لان البلطجة والحقد بانت عليكم ... والاسم

بواسطة: محمود السيد

بتاريخ: الأحد، 17 مارس 2013 03:06 م

والله أنا مش اخوانى .... علشان عارف ان فيه ناس حتقولك ده اخوانى ... وللمرة الثانية والله انا مش اخوانى ... ولكن من دلوقتى .... انا معاهم قلبا وقالبا ..... فهم انقى وأطهر من اللى عاملين نفسهم متظاهرين ... وبيخربوا فى البلد ..... هل يستوى الذين يبنون ... ويخدمون ... والذين يهدمون ويخربون ويحرقون ...... أليس فيكم رجل رشيد .

19

صفعة العار .....صفعة العار.....صفعة العار.........؟؟؟؟؟؟

بواسطة: dr khalil

بتاريخ: الأحد، 17 مارس 2013 03:17 م

ولا عزاء للذين يدافعون على الباطل والظلم ووااسلاماه

20

إنزعوا الرحمة من قلوب المصريين

بواسطة: neo

بتاريخ: الأحد، 17 مارس 2013 03:44 م

إصفعوا المصريات و إسحلوا المصريين و أقتلوا و قسموا مصر حتى إذا جاء وعد الله فلن تجدوا فى قلوب المصريين رحمة بأى إخوانى

الفراعنة الجدد

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً