خالد صلاح

بالصور.. الحفل الختامى لمهرجان مصر للعلوم الثانى لرعاية المواهب الشابة

الجمعة، 15 مارس 2013 02:21 م
بالصور.. الحفل الختامى لمهرجان مصر للعلوم الثانى لرعاية المواهب الشابة جانب من الحفل


كتبت شرويت ماهر
إضافة تعليق

تحت شعار "انبهر، تعلم، استمتع" اختتمت جمعية البناء الإنسانى والتنمية بالتعاون مع مصر الخير، فعاليات مهرجان مصر للعلوم الثانى، من خلال حفل تم خلاله توزيع جوائز مادية على 5 مجموعات من الشباب.

قد حضر حفل تسليم الجوائز رئيس مجلس أمناء مؤسسة البناء الإنسانى والتنمية د. علياء رافع رئيس مجلس إدارة المؤسسة.

مهرجان مصر للعلوم الثانى أقيم بمقر جامعة النيل بالقرية الذكية، وتم خلاله تقديم العديد من المشاريع المبتكرة والاختراعات والأبحاث فى مختلف التخصصات وتم تقسيم المشاركين إلى ثلاث فئات، وهم كالتالى فئة ماقبل التعليم الجامعى، وفئة طلاب الجامعة وفئة الخريجين، وحصدت المراكز الخمسة الأولى على جوائز مادية بقيمة 25 ألف جنيه، وبمعدل 5 آلاف جنيه لكل مركز.

وتخلل المهرجان الذى نظمته مجموعة نبض، وهى أحد المشروعات التى تدعمها مؤسسة البناء الإنسانى والتنمية إقامة العديد من الندوات وورش العمل التى تتناول موضوعات حول دور البحث العلمى وأثره على التنمية وذلك بهدف الربط بين العلم والتنمية وتجميع المنظمات والمشروعات والأبحاث والاختراعات فى مكان واحد.

وقد أكد الدكتور عادل البلتاجى عضو مجلس أمناء مؤسسة البناء الإنسانى والتنمية على ضرورة الحفاظ على هذه المواهب الشابة التى تقدمت باختراعتها خلال المهرجان وذلك من خلال رعايتهم ومحاولة حصولهم على براءة اختراع لمشروعاتهم التى تقدموا بها.








إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة