خالد صلاح

الأرصاد: اضطراب فى الأحوال الجوية الأربعاء وانخفاض الحرارة 8 درجات

الإثنين، 04 فبراير 2013 01:48 م
الأرصاد: اضطراب فى الأحوال الجوية الأربعاء وانخفاض الحرارة 8 درجات صورة أرشيفية

كتبت أسماء نصار

أكد وحيد سعودى، مدير مركز التحاليل الجوية، أن الأحوال الجوية ستشهد الأربعاء المقبل انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 6 إلى 8 درجات مئوية، يصاحب ذلك نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة، مما يؤدى إلى تدهور الرؤية على الطرق، واضطراب حركة الملاحة البحرية، نظرا لارتفاع الأمواج فيهما لأكثر من 3 أمتار.

وأوضح سعودى لـ"اليوم السابع" أنه من المتوقع أن يصاحب هذا الطقس سقوط للأمطار على محافظات السواحل الشمالية وسيناء ومحافظات الوجه البحرى وأمطار خفيفة على القاهرة من بعد ظهر الأربعاء. وحذر سعودى قائدى المركبات من الشبورة المائية الكثيفة فى الصباح الباكر وحتى الساعة التاسعة صباحا على الطرق القريبة من المسطحات المائية والزراعية، ويسود طقس بارد نهاراً شديد البرودة ليلا.

وتوقع سعودى أن يبدأ التحسن فى الأحوال الجوية اعتباراً من الخميس بمعنى أن التغير فى الأحوال الجوية المتوقعة يوم الأربعاء هو مؤقت وحالة عدم الاستقرار المتوقعة فيه متوسطة الشدة.



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة