الخميس، 25 مايو 2017 06:24 م
خالد صلاح

التليفونات تسقط الحدود بهدف إمبواه

الأربعاء، 13 فبراير 2013 04:34 م
التليفونات تسقط الحدود بهدف إمبواه فريق التليفونات

كتب هيثم عويس

حقق فريق تليفونات بنى سويف فوزا غاليا على حرس الحدود بهدف نظيف فى المباراة التى جرت بينهما بالملعب الفرعى بالدفاع الجوى، فى افتتاح مباريات الأسبوع الثالث للدورى الممتاز، ليتجرع الفريق العسكرى أول هزيمة له فى الدورى.

أحرز هدف المباراة الغانى مارك أمبواه فى الدقيقة 28 من عمر اللقاء من هجمة منظمة قادها محمد محسن أبوجريشة من منتصف الملعب، مررها لمحمد شعرواى الذى مررها مباشرة لامبواه الذى تخطى محمد الشناوى حارس مرمى الحدود، ووضع الكرة فى الشباك الخالية.

بدأ حرس الحدود المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوى ومحمود علاء وفادى نجاح وعبد الرحمن فاروق وإسلام رمضان ومحمد حليم ومعتز إينو وأحمد صبرى ومحمد طارق أبو العز وأحمد حسن مكى وأحمد سلامة.

بينما خاض تليفونات بنى سويف المباراة بتشكيل مكون من على فرج وكريم ذكرى وعلى سلامة وعبدالله رجب وأسامة العزب وإبراهيم الشايب وأحمد عبدالرؤوف ومارك مبواه وعلاء على ومحمد محسن أبو جريشة ومحمد شعراوى.

جاءت المباراة متوسطة المستوى من كلا الفريقين، ولم تسنح إلا بعض الهجمات القليلة على المرميين بسبب التكتل الدفاعى واقتراب المستوى الفنى للاعبين، وخطف التليفونات هدف المباراة واستبسل فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء حتى أطلق فهيم عمر حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء معلنا فوز تليفونات بنى سويف على حرس الحدود.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد التليفونات إلى 4 نقاط، بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند 6 نقاط.






لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة