قناة "الحرية" القبطية الجديدة تجرى أول حواراتها مع البابا تواضروس

الثلاثاء، 12 فبراير 2013 - 03:15 م

جانب من لقاء القناة مع البابا تواضروس الثانى جانب من لقاء القناة مع البابا تواضروس الثانى

كتب مايكل فارس

أعلنت شبكة قنوات TBN العالمية، وهى شبكة قنوات مسيحية كبرى ناطقة بمعظم لغات العالم، عن انطلاق قناة الحرية القبطية الجديدة، المقرر أن تبدأ البث شهر مارس المقبل.

وأجرت الإعلامية دينا عبد الكريم، أحد مؤسسى القناة القبطية الجديدة، حوارا مع البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، كأول حوار تجريه القناة.

وأكد البابا تواضروس، خلال الحوار أن أهم الملفات التى سيضعها ضمن أولوياته هى الأديرة والنظام الرهبانى، والأحوال الأحوال، والمعاهد والإكليريكة الكنسية والمشروعات الكنسية.
وأشار البابا إلى ما وصفه بـ"منهج الاستنارة" فى العقيدة القبطية الأرثوذكسية، وكيف ستكون تلك الاستنارة هى المدخل لتصحيح الكثير من المفاهيم لدى المواطن القبطى.

تعليقات (3)

1

تهنئة

بواسطة: BASSEM LOTFY

بتاريخ: الثلاثاء، 12 فبراير 2013 03:47 م

1000 مبروك يا دينا

2

ليست قبطيه

بواسطة: adel

بتاريخ: الثلاثاء، 12 فبراير 2013 11:02 م

قناه الحريه ليست قناه قبطيه لانها فرع لشبكه tbn التبشيريه ( الخمسينيه ) العالميه وهى ليست ارثوذكسيه او فبطيه لانه قبطى تعنى مصر حذارى من اختراق الخمسينيين للكنيسه القبطيه الارثوذوكسيه ويمكن ان نبحث على جوجل من هم الخمسينيين وما هى اهدافهم احذر ايها الشعب القبطى البسيط

3

1000 مبروك يا دينا

بواسطة: مايكل

بتاريخ: الثلاثاء، 12 فبراير 2013 11:05 م

1000 مبروك يا دينا

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع