الإثنين، 29 مايو 2017 09:03 م
خالد صلاح

القبض على إخوانيين باشتباكات عناصر الجماعة مع الأهالى بالبحر الأحمر

الجمعة، 27 ديسمبر 2013 03:01 م
القبض على إخوانيين باشتباكات عناصر الجماعة مع الأهالى بالبحر الأحمر جانب من مظاهرات اليوم أمام مسجد الميناء الكريم بالبحر الأمن

البحر الأحمر – عماد عرفة

خرج أعضاء الإخوان، يهتفون ضد الجيش والشرطة، وكان عددهم لا يتجاوز العشرة أفراد، ويرفعون شارات رابعة العدوية، وفى المقابل خرج الأهالى رافعين علامة النصر، ومرددين هتافات "الإرهاب أهوه"، وذلك عقب الانتهاء من خطبة الجمعة بمسجد الميناء الكبير، بمدينة الغردقة، والتى تناول الشيخ "طارق السعيد" فيها الحديث عن "الإرهاب الأسود".

ونشبت مشادات كلامية واشتباكات بين الطرفين، وسرعان ما تدخلت قوات الشرطة لفضها، وألقت القبض على اثنين من ضمن أعضاء الجماعة.

فيما كان الإمام قد وصف منفذى التفجيرات الإرهابية، بأنهم خارجون عن الإسلام، وقال إن الجماعات التكفيرية لا دين لها ولا تفقه، ودائماً تستند على دلائل باطلة، وأنه لابد أن نفرق بين التشدد والتدين، وطالب فى خطبته أنه لابد، وأن يتكاتف المسلمون لمحاربة الإرهاب الأسود الذى يدمر ويخرب البلاد فى كل وقت وحين.

كانت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، قد كثفت من تواجدها بمحيط مسجد الميناء، منذ أن بدأت خطبة الجمعة، وهو المسجد الدائم خروج التظاهرات منه لأعضاء الإخوان فى طريقهم إلى ميدان السقالة ثم إلى الدهار.



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة