الخميس، 25 مايو 2017 06:24 م
خالد صلاح

الإصابات تثير القلق فى التليفونات

الإثنين، 23 ديسمبر 2013 02:21 ص
الإصابات تثير القلق فى التليفونات فريق التليفونات

كتب سليمان النقر

سادت حالة من القلق داخل الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى تليفونات بنى سويف بقيادة أحمد شعبان، بسبب كثرة عدد اللاعبين المصابين بصفوف الفريق، قبل الاستعدادات النهائية لبطولة الدورى، المقرر انطلاقها غدا الثلاثاء، وعدم إمكانية تجهيز المصابين قبل أولى مواجهات ممثل الصعيد بالمسابقة.

ويشكو التليفونات من إصابة محمود مبارك وحازم فتحى بجزع فى الرباط الخارجى للركبة، بينما يعانى محمود عبده من جزع فى الرباط الداخلى للركبة، واشتكى محمد شديد قناوى من شد فى العضلة الخلفية، كما اشتكى أحمد سامى من شد فى العضلة الضامة، بخلاف معاناة وائل فراج من آلام فى الفقرة الرابعة والخامسة بالعمود الفقرى، بالإضافة إلى غياب السيد محسن الذى أجرى عملية جراحة الرباط الصليبى بالركبة منذ شهرين وحاجته للتأهيل فترة طويلة.

ويحتاج مبارك للراحة 3 أيام قبل نزول التدريبات الجماعية، بينما يحتاج شديد قناوى للراحة 10 أيام، بينما لم يتحدد موعد عودة حازم فتحى ومحمود عبده ووائل فراج وأحمد سامى، وهو ما يقلق الجهاز الفنى فى ظل اقتراب مشاركتهم فى الدورى الممتاز.

ويعول الجهاز الفنى للتليفونات على حصول الفريق على راحة من المباريات فى الأسبوع الأول من الدورى، لاستغلالها فى تجهيز المصابين حتى يصبحوا جاهزين للمشاركة فى أولى مبارياتهم أمام الاتحاد السكندرى.



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة