الأحد، 26 فبراير 2017 06:28 ص
خالد صلاح

مفاجأة.. مرسى والإخوان يواجهون اتهامات بسرقة مواشى ودواجن السجون

السبت، 21 ديسمبر 2013 05:25 م
مفاجأة.. مرسى والإخوان يواجهون اتهامات بسرقة مواشى ودواجن السجون محمد مرسى

كتب- ابراهيم قاسم

كشف أمر الإحالة للجنايات الصادر من المستشار حسن سمير قاضى التحقيق المنتدب من وزير العدل، ضد الرئيس السابق محمد مرسى، و130 آخرين فى اقتحام السجون إبان ثورة 25 يناير، عن أن المتهمين يواجهون اتهامات اقتحام السجون وقتل ما يزيد على خمسين من أفراد الشرطة، والمسجونين، وتهريب عناصرهم، بالإضافة إلى ما يزيد عن عشرين ألف سجين، جنائياً وخطفوا ثلاثة ضباط شرطة، وأحد أمنائها، ونهبوا وخربوا معدات الشرطة، وسياراتها وأسلحتها من مخازن تلك السجون، واستولوا على منتجات مصانعها وثروتها الحيوانية والداجنة وقد ترتب على تلك الوقائع الإرهابية أضرار تخطت قيمتها مئات الملايين من الجنيهات.

وأوضحت التحقيقات أن ما يزيد على 800 من العناصر الأجنبية تسللوا عبر الأنفاق بسيناء إبان ثورة يناير مستخدمين سيارات ذات دفع رباعى مدججة بالأسلحة النارية الثقيلة ومدافع جرينوف، وقذائف آر. بى. جى، أطلقوها بكثافة على المنشآت الشرطية والحكومية المتاخمة للحدود مع قطاع غزة، وقتلوا العديد من ضباط الشرطة.



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة