خالد صلاح

جومانا مراد بديلا لنرمين الفقى فى "جنات"

الجمعة، 20 ديسمبر 2013 07:10 ص
جومانا مراد بديلا لنرمين الفقى فى "جنات" جومانا مراد




كتبت أسماء مأمون
إضافة تعليق

أوضح السيناريست طارق البدوى فى تصريحاته لـ"ليوم السابع" أن شركة "دى لايت" المنتجة لمسلسله "جنات" قررت التعاقد مع الفنانة جومانا مراد لتلعب دور البطولة فى العمل بدلا من الفنانة نرمين الفقى التى كان من المقرر أن تقوم بالدور بسبب وجود خلافات مادية بين نرمين والشركة.

وقال البدوى إنه تم إرسال سيناريو العمل إلى الفنانة جومانا مراد بعد عدم اتفاق الفنانة نرمين مع شركة الإنتاج، موضحا أنه تم التعاقد رسميا معها أمس.

وتجرى الشركة الآن مفاوضات للتعاقد مع باقى أبطال العمل منهم الفنان مكسيم خليل والفنانة إنتصار والفنان لطفى لبيب والفنان عزت أبو عوف وغيرهم.

وأوضح السيناريست أنه يعمل الآن على الانتهاء من كتابة الحلقات الأخيرة للعمل، ويجرى جلسات عمل مكثفة مع المخرج يوسف شرف الدين لاختيار باقى فريق العمل، إضافة إلى أن المخرج يقوم الآن بمعاينة أماكن التصوير استعدادا لبدء تصوير أولى مشاهد العمل منتصف شهر يناير المقبل كما هو مقرر.

ورهن الكاتب بدء التصوير فى منتصف يناير باستقرار الأوضاع السياسية فى البلاد، خاصة وشهر يناير المقبل سيشهد حدثين رئيسيين وهما التصويت على الاستفتاء فى منتصفه، وإحياء ذكرى الثورة الخامس والعشرين فى آخره، مضيفا أنه ما من أحد فى الوسط الفنى إلا وينتظر استقرار الأوضاع الأمنية ليبدأ العمل جديا.

وتابع أن التصوير سيكون بين مصر وفرنسا ودبى طبقا لأحداث العمل، وسيستمر التصوير لمدة 3 شهور، مشيرا إلى أن الشركة المنتجة تعاقدت مع قناة أبو ظبى لعرض العمل على شاشتها وتجرى الآن محاولتها لتسويق العمل لباقى القنوات الفضائية المصرية والعربية.
إضافة تعليق



التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم قطب

جومانا مراد

عدد الردود 0

بواسطة:

منسه

الى الاخ محمد ابراهيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة